موقع 24:
2024-07-05@22:08:23 GMT

نجم "فاست آند فيوريس" يزور مصر ويوجه رسالة إلى السيسي

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

نجم 'فاست آند فيوريس' يزور مصر ويوجه رسالة إلى السيسي

يزور نجم سلسلة أفلام فاست آند فيوريس، الممثل الأمريكي تيريس غيبسون، مصر للمرة الأولى، معرباً عن سعادته لهذه الزيارة، التي وصفها بأنها حلم تحقق أخيراً، موجهاً رسالة تهنئة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على فوزه بولاية ثالثة، متمنياً مقابلته ومصافحته.

وتمنى نجم "المتحولون"، زيارة مصر منذ أن كان عمره 5 سنوات، وتحققت الأمنية وهو بعمر الـ45 عاماً، ليحتفل بميلاده في ضيافة النجم المصري محمد كريم، الذي رحب به، قائلاً عبر حسابه على إنستغرام: "تيريس جيبسون أهلاً بك في مصر.

. أخي العزيز".

رسالة شكر للسيسي 

وشارك غيبسون جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، لحظة وصوله إلى مطار القاهرة، واستقبال كريم له وانطلاقه بالسيارة، قائلاً: "لقد وصلت مصر للتو، وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة لي أن أكون هنا للمرة الأولى، وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر عبد الفتاح السيسي، وأهنئك شخصياً على إعادة انتخابك وفوزك الأسبوع الماضي.. أنا موجود في المدينة لمدة قصيرة، ويشرفني أن ألتقي بك شخصياً وأصافحك وألتقط صورة معك، وأوجه لك كل الشكر لما تقدمه لبلدك".

وباللغة العربية، عبر صاحب شخصية "رومان" في "فاست آند فيوريس" عن حبه لمصر، فكتب عبر حسابه على إنستغرام: "أهلا مصر.. أناسعيد أنني في القاهرة.. تحيا مصر".

      View this post on Instagram      

A post shared by TYRESE (@tyrese)

وبدأ النجمان زيارة المعالم السياحية الشهيرة في مصر، وبدأ رحلته السياحية التي تستغرق عدة أيام، بالأهرمات، والتقط مقطع فيديو من أمامها، معبراً فيه عن سعادته البالغة، بهذا الإرث التاريخي.
وفي سياق متصل تعاقد النجم المصري محمد كريم مع استوديوهات AGC العالمية في هوليوود، ورئيسها المنتج البريطاني ستيورات فورد، لبطولة فيلم "Judgment of the Dead"، حيث يجسد كريم دور مصريات وآثار، والفيلم مأخوذ عن فكرة وقصة محمد كريم.
وسبق وأن شارك كريم النجم العالمي بروس ويليس في فيلم "يوم للموت- A Day to Die" عام 2022، ومن قبله شارك النجم الأمريكي نيكولاس كيج في فيلم "نتيجة للتسوية- A Score to Settle" عام 2019.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mo Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim)

      View this post on Instagram      

A post shared by Mo Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم السيسي محمد کریم

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل