بعث وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منتسبي وزارة الخارجية برقية تهنئة إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباحتضمنت أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم، مؤكدا في طياتها على «البقاء صفا واحدا» خلف قيادة سموه الحكيمة و«بذل الغالي والنفيس لتبقى دولة الكويت شامخة أبية».

وأضاف الشيخ سالم الصباح في بيان صحافي اليوم، «أن مسيرة وزارة الخارجية التي أرسى أسسها وثبت أركانها المغفور لهم حكام وطننا الغالي ستبقى مستمرة ساعية نحو تحقيق الأهداف وبلوغ الغايات وماضية بدورها في المسيرة المباركة التي توليتم رعاكم الله زمام أمورها».

أمر أميري بقبول استقالة الحكومة.. واستمرارها في تصريف العاجل منذ 26 دقيقة أمين عام «أوبك» يهنئ سمو الأمير بتسلم مقاليد الحكم منذ 37 دقيقة

وشدد على «أن وزارة الخارجية ستبقى دوما وأبدا السند المتين والحصن الحصين لمصالح وقضايا وطننا العزيز معاهدين سموكم رعاكم الله بالولاء والوفاء والبذل والعطاء متضرعين للمولى عز شأنه أن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخرا للوطن وأبنائه وأن يديم على سموكم وافر نعمه ويسبغ عليكم خيره وأن تمضي مسيرة العز والخير في عهدكم الميمون بخطى ثابتة وعزيمة راسخة وبذل غير محدود».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك

نشرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بيانا بشأن ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك.

وأوضحت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين.

وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة وجه القطاع القنصلي بالوزارة والسفارة المصرية فى المكسيك بمتابعة الواقعة عن كثب والتواصل مع السلطات المكسيكية للوقوف على ملابسات الحادث.

وقدمت وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلهم اسرهم الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد