بوابة الوفد:
2024-07-08@05:45:55 GMT

طائرة الأهلي يواجه دلفي السبت المقبل

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

يلتقي فريق الرجال بالكرة الطائرة للنادي الأهلي ، نظيره دلفي مساء يوم السبت المقبل لحساب منافسات البطولة.
 

مونديال الأندية .. الأهلي راحة من التدريبات اليوم


كان الفريق الأحمر ، قد حقق انتصارًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الشمس، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأقيمت مباراة الأمس على صالة الشمس، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللقاء تمامًا لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 3-0.

تقدم «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٥، ثم تفوق في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥-١٧، قبل أن ينهي الشوط الثالث متقدمًا بنتيجة ٢٥-١٩، ليواصل الفريق سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة.

انتصار سيدات الطائرة

ونجح الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره وادي دجلة بنتيجة ‏‏3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الإثنين الماضي ضمن منافسات البطولة‎.‎

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب اللاعبات، ليحسمها الفريق لصالحه ‏بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد‎.‎
حسم «سيدات طائرة الأهلي» الشوط الأول بنتيجة 25-19، ثم استمر تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25-10، قبل أن ينهي ‏الفريق الشوط الثالث والمباراة متقدمًا بنتيجة 25-17‏‎.‎

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى دلفى الدورى دوري الطائرة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة

بلغ المنتخب الإنجليزي دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح على نظيره السويسري (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة التعادل (0-0) والإضافي بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة.

وتعادل المنتخبان بنتيجة هدف لمثله فى الوقت الأصلي، حيث أحرز هدفا المباراة كل من بريل إمبولو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء لصالح منتخب سويسرا قبل أن يدرك بوكايو ساكا التعادل بالدقيقة 80 من تصويبة نارية خارج منطقة الجزاء.

واستمرت النتيجة ذاتها على أطوار الأشواط الإضافية من المباراة، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للمنتخبا لإنجليزي.

ويواجه المنتخب الإنجليزي في  دور نصف نهائي البطولة القارية، الفائز من مباراة منتخبي تركيا وهولندا التي تجرى في  وقت لاحق مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????#EURO2024 | #ENGSUI pic.twitter.com/SrkxWFlo1i

— UEFA EURO 2024 ???????? (@EURO2024FRA) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد اقصاء البرتغال بركلات الترجيح
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”