بوابة الوفد:
2024-07-03@18:07:20 GMT

نجوم فيلم "أبو نسب" في عرضه الخاص.. الليلة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

يجتمع نجوم فيلم “أبو نسب”، غدًا الخميس، في العرض الخاص له بحضور الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة، داخل أحد المراكز التجارية الكبرى في مدينة 6 أكتوبر.

موعد العرض الخاص لفيلم أبو نسب

تبدأ فعاليات العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” في السابعة مساءً، وينطلق بعده في مختلف دور العرض المصرية والعربية والعالمية.

 

 

فيلم "أبو نسب" من  بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

قصة فيلم أبو نسب وأبطاله

فيلم أبو نسب  من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

فيلم ليلة هنا وسرور لـ محمد إمام وياسمين صبري 2018

كان قد اجتمعا محمد إمام وياسمين صبري مؤخرًا في فيلم “ليلة هنا وسرور”، والذي تم عرضه في 2018، يبدأ الفيلم بـ سرور  عندما يتعرف على هنا  فيحبها ويتزوجها، وفي ليلة الدخلة تأتي عصابات لهم لقتل سرور، وبعد الهرب من العصابات يفسر سرور لهنا أنه من المخابرات المصرية وأن تلك العصابات هي عصابات روسية وأشخاص من الموساد ويتربص به عدة عصابات تتبع للمعلم الضو  ليتم الكشف في نهاية الفيلم أنه نصاب محترف واسمه الحقيقي رضا، كان يعيش في إيطاليا وقام بسرقة تمثال أثري، وانتحل شخصية رجل أعمال يُدعى «سرور أبو الدهب» للهرب.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب العرض الخاص لفيلم أبو نسب محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية

 

أشاد سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان بالدور الذي يؤديه الأرشيف والمكتبة الوطنية في توثيق ذاكرة الوطن وإتاحتها وحفظها للأجيال.
جاء ذلك خلال زيارة سموه للأرشيف والمكتبة الوطنية والتي تعرف فيها على خطته الاستراتيجية وكان في استقباله معالي حمد بن عبد الرحمن المدفع رئيس مجلس الإدارة.
وتفقد سموه “قاعة الشيخ سرور” واطلع على سير العمل في تجهيزها وهي القاعة التي تؤرخ لمرحلة مهمة من تاريخ الدولة في البناء والتأسيس، وتعرض أفلاماً وثائقية تحكي جوانب من سيرته برفقة المؤسس والباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
واستمع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والوفد المرافق له إلى شرح مفصل من سعادة عبد الله ماجد آل علي مدير عام الأرشيف والمكتبة الوطنية عن تصميم قاعة الشيخ سرور ومحتوياتها وأهم إنجازات الأرشيف والمكتبة الوطنية، وخطته الاستراتيجية التي تمتد إلى عام 2032، وأبرز المشاريع والمبادرات المستقبلية.
وتجول سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان يرافقه معالي زكي نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة في “قاعة الشيخ زايد بن سلطان” التي تحتضن الماضي، وتوثق اليوم، وتستشرف المستقبل، وفي سبيل ذلك تسخّر أحدث التقنيات المبتكرة وأساليب العرض لتقدم للزوار “كبسولة” معرفية تعزز الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة في نفوس الأجيال، وتبهر زوارها بما حققته الإمارات من تقدم وتطور وازدهار.


مقالات مشابهة

  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • الخميس.. "الحلم حلاوة" يستأنف ليالي عرضه على مسرح السلام
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض