بوابة الوفد:
2024-07-06@18:55:30 GMT

سقوط 20 بلطجي خلال حملات موسعة بالمحافظات

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-  فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة: ضبط (20) متهم.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.
 

وفي سياق منفصل قررت  جهات التحقيق بالخانكة ، بحبس 3 عناصر إجرامية بدائرة مركز شرطة الخانكة، بمحافظة القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بإدارة بؤرة إجرامية للإتجار في المخدرات وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

حبس 3متهمين بتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية بالخانكة 


وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ،إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد بورود معلوات بقيام 3 عناصر إجرامية بغدارة بؤرة إجرامية للإتجار في المخدرات على نطاق واسع بمنطقة الخانكة.
وتم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن المتهمين مسجلين خطر، وأنهم يحوزون أسلحة نارية ويتخذون من احدى البؤر مسرحا لممارسة نشاطهم الاجرامى  فى دائرة مركز شرطة الخانكة. 
 

قبل ترويجهم صفقة حشيش وهيروين ..سقوط 5تجار مخدرات في قبضة الأمن بالقليوبية 

وفي واقعة أخري ، ضبطت قوات مباحث القليوبية ، على 5 تجار مخدارت، قبل ترويجهم صفقة حشيش وهيروين في القناطر الخيرية حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة النارية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم ،مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بقيام حملة أمنية مكبرة، استهدفت البؤر الإجرامية بدائرة المركز اسفرت الحملة على ضبط شخصين لاحدهما معلومات جنائية بحوزتهما 5 كيلو مخدر الحشيش وفرد خرطوش وذخيرة وسلاح أبيض ومبلغ مالي، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بحوزته كيلو من الحشيش ومبلغ مالى كما تم ضبط عنصريين اجراميين لهما ملعومات جنائية بحوزتهما كمية من الهيروين وسلاح ابيض ومبلغ مالى.


وتحرر محضر بالمضبوطات وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية أعمال البلطجة حملة أمنية

إقرأ أيضاً:

نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن أسوان، البحيرة، الدقهلية، حملاته المستمرة على مدار الساعة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسوان من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان عن طريق كسر القفل الحديدي والدلوف للمدرسة والاستيلاء على أجهزة كهربائية، مجموعة من الأدوات، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه، كما تمكنت من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم 5 بطاريات خاصة بمولدات رفع المياه، مشحمة، فرد محلي وطلقة، واعترفوا بسرقة البطاريات من إحدى محطات الري كائنة بدائرة مركز شرطة النوبة.

وفي مديرية أمن البحيرة ضبطت شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بإرتكاب 7 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب المغافلة، بدائرة قسم شرطة دمنهور، وأرشدا عن المسروقات.

كما تمكنت في مديرية أمن الدقهلية من ضبط 4 عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك الكهربائية، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، 3 دراجات نارية، 2 مركبة توك توك، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة، وأرشدوا عن المسروقات ببيعها لدى عملائهم سيىء النية 5 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، وأمكن ضبطهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

اقرأ أيضاًالداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد

«ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
  • «الداخلية»: حملات موسعة على تجار السلاح والمخدرات في أسيوط وأسوان ودمياط
  • حبس بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة 
  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق