المرأة والمنوعات، 6 حيل سهلة تلهى تفكيرك عن الشعور بالجوع لو عاوز تخس بسرعة،عندما يلجأ أحد الأشخاص لاتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد، قد يشعر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 حيل سهلة تلهى تفكيرك عن الشعور بالجوع.. لو عاوز تخس بسرعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 حيل سهلة تلهى تفكيرك عن الشعور بالجوع.. لو عاوز...

عندما يلجأ أحد الأشخاص لاتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد، قد يشعر في لحظة من اللحظات خلال اليوم بأنه جائع، ولا يستطيع السيطرة على هذا الشعور، وخاصة إذا كان متناول وجبته الأساسية، وقد يكون هذا الشعور مزعجاً ولا يمكن السيطرة عليه وخاصة في الأيام الأولى من الالتزام بنظام غذائي قاس، ولذا يستعرض "اليوم السابع" طرق مختلف تصرف انتباهك عن الجوع، وذلك وفقا لما نشره موقع "physiqz".

التخلص من الشعور بالجوع

 

انجز المهام المؤجلة

قد يكون الإنخراط في أنشطة مؤجلة في بعض الأحيان هو أسرع وأسهل طريقة لإلهاء نفسك عن الجوع، إذا كان لديك شيء يجب القيام به في جميع أنحاء المنزل، فابدأ بالتنظيف أو غسل الأطباق أو مسح الأرضيات أو الكنس أو تنفيض الأرفف أو تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية أو طي الملابس، أو إنهاء بعض مهام عملك، بترتيب مكتبك وتنظيم أوراقك، وترتيب أولوياتك.

اعتني بنفسك

يمكن أن يساعدك الاستحمام أو المهام الأخرى المتعلقة بالجمال على التخلص من التوتر عقليا وجسديا، مما قد يساعد في تجنب زيادة الوزن معاً، يمكنك من خلالها إيقاف آلام الجوع هي إيجاد وسيلة إلهاء صحية مثل كتابة اليوميات للتفكير في أهدافنا أو كتابتها.

القيام بمهمة تتطلب عقلك

يعتبر اختيار مهمة تتطلب تشغيل عقلك، ولفت انتباهك لشي آخر بعيد عن تناول الطعام، فسوف يساعدك في إبعاد عقلك عن التفكير في آلام الجوع المستمر وأفكار الطعام، ولكنه مفيد لعقلك أيضا، لذا بدلا من الانشغال بالطعام طوال اليوم، اكتشف كيف تشتت انتباهك من خلال الإنتاجية، فيمكنك لعب الشطرنج، أو حل الألغاز.

الوزن الزائد تناول شيء منخفض السعرات الحرارية

يمكن أن يساعدك اختيار بدائل صحية ومنخفضة السعرات الحرارية للوجبات الخفيفة على تقليل الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، يمكن أن يساعدك العثور على خيارات منخفضة السعرات الحرارية لتناول وجبة خفيفة بين الوجبات التى تحتوى على القليل من السعرات الحرارية وتحد من الجوع، حيث يمكنك أن تأكل القليل من الفشار أو التوت دون تجاوز 100-200 سعرة حرارية، والكثير من العناصر الغذائية، والألياف الكافية لتشعر بالشبع بين الغداء والعشاء.

اشرب الكثير من الماء

يمكن أن يساعدك شرب الكثير من الماء على الشعور بالشبع لأن عقولنا في كثير من الأحيان تخطئ في إشارات العطش لآلام الجوع، فقط لأننا نريد إرضاء شغفنا العقلي بالطعام.

ريجيم مضغ العلكة

يمكن أن تساعد الحركة الجسدية للمضغ في التخلص من آلام الجوع، كما أن العلكة عبارة عن قطعة خالية من السعرات الحرارية، ولكن يجب تجنب العلكة السكرية التي يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية سلبية محتملة.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعرات الحراریة

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم.. "الأرصاد" يتوقع هطول أمطار متباينة الشدة على 8 مناطق

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.
وتكون خفيفة إلى متوسطة على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض، كذلك على أجزاء منطقة المدينة المنورة، ولا يُستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياضالسفير الألماني لدى المملكة يزور مزاد مزارع الصقورفي حين يكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والمدينة المنورة.البحر الأحمرالرياح السطحية: غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، تصل إلى 60 كم/ساعة مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزأين الأوسط والجنوبي.

يصاحبه تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.. #المركز_الوطني_للأرصاد ينبه من ضباب خفيف على أجزاء من #الشرقية
للتفاصيل | https://t.co/8IeCqWFVrY#الأرصاد | #طقس_السعودية | #حالة_الطقس | #اليوم pic.twitter.com/t9LAryOs54— صحيفة اليوم (@alyaum) August 13, 2024
ارتفاع الموج: من متر ونصف إلى مترين ونصف، يصل إلى 3 أمتار مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزأين الأوسط والجنوبي.
حالة البحر: متوسط الموج إلى مائج.الخليج العربيالرياح السطحية: شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • أمطار وموجة حارة.. تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة
  • طقس اليوم.. "الأرصاد" يتوقع هطول أمطار متباينة الشدة على 8 مناطق
  • تناول السعرات الحرارية.. لماذا يعتبر الصباح الوقت المثالي؟
  • الاحتراق الوظيفي
  • أطعمة مفيدة لخسارة الوزن
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
  • كيف يمكن أن يساعدك تناول البيض في إنقاص وزنك؟
  • إحصائية صادمة.. 3500 طفل في غزة معرضون للموت بسبب الجوع
  • جيل السمنة.. لماذا كان الناس سابقا يتناولون الطعام ولا يزيد وزنهم؟
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد