قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم، إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقته للمفتي، وحددت جلسة 17 يناير المقبل للنطق بالحكم.

إحالة أوراق عامل قتل شقيقته للمفتي

أحالت جهات التحقيق المتهم بقتل شقيقته في القضية رقم 11268 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، والمقيدة برقم 2694 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، للمحاكمة الجنائية.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم يدعى« فاروق ا»، 36 عاما، عامل محارة، مقيم بندار الشرقية مركز جرجا - سوهاج وله عنوان آخر ناهيا، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، قتل عمد شقيقته نورا مع سبق الإصرار.

وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعدى عليها ضربا لشل مقاومتها، واستهل غطاء رأسها "ايشارب" وأحكمه حول رقبتها معتصرا إياه، قاصدا من ذلك إزهاق روحها فاحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق الهاتف الخلوي المبين وصفا بالأوراق والمملوك لشقيقته «نورا أحمد السيد أحمد»، وقام بسرقته من ثم أحرز أداة إيشارب مما تستخدم في الاعتداء على الآخرين من داخل مسكنها عقب ارتكابه الجريمة محل الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقررت جهات التحقيق إحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمة المتهم طبقا لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة المحاكمة.

وقررت المحكمة إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 17 يناير للحكم.

اقرأ أيضاًإحالة أوراق متهمين بإنهاء حياة شخص والشروع في قتل والده ببولاق للمفتي

تأجيل محاكمة عاطل في اتهامه بالاتجار في المخدرات لـ 28 ديسمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة حوادث أخبار حوادث بولاق الدكرور حوادث بولاق الدكرور إحالة أوراق المتهم للمفتى إحالة أوراق

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور
  • تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات