افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المعرض الخيري للملابس للطلاب والعاملين بالجامعة الذى نظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بالتعاون مع المؤسسة الصديقة.

جامعة حلوان: زيارة طلاب برنامج تكنولوجيا السيارات الهجين لمحطة الرياح بالزعفرانة رئيس جامعة حلوان: ملتزمون بدعم الأنشطة الطلابية ورعاية الموهوبين رئيس جامعة حلوان يشهد نموذج محاكاة قضية تحكيمية في الملكية الفكرية أخبار التعليم: اجتماع عاجل لقيادات جامعة القاهرة مع عدد من البنوك.

. وآخر موعد للتسجيل في حاضنة الأعمال RUNS بمركز الابتكار بجامعة عين شمس جامعة حلوان تنظم برنامجًا تدريبيًا حول أنشطة التحوّل من الاعتماد المؤسسي إلى «البرامجي» جامعة حلوان: نعمل علي إعداد برامج تطوير تواكب سوق العمل بكافة المراحل الدراسية جامعة حلوان: شراكات دولية ومحلية لمواكبة التحول الرقمي جامعة حلوان تطلق ندوات توعوية عن مبادرة حياة كريمة بالكليات.. وقنديل: تسهم في صقل انتماء الشباب لبلدهم جامعة حلوان تعلن عن نتائج مسابقة القرآن الكريم تربية حلوان تطلق المؤتمر العلمي 21 والدولي الـرابع لها خلال فبراير المقبل


وأكد الدكتور السيد قنديل أن جامعة حلوان تعمل على توحيد الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني للوقوف على تنفيذ المبادرات الاجتماعية، ودعم العاملين لمجابهة متطلبات الحياة، وأن الهدف من تنظيم معرض الملابس الجاهزة في إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة، والتكافل الاجتماعي.


وبدوره أوضح الدكتور وليد السروجى أن المعرض الخيري للملابس يضم آلاف من قطع الملابس الجديدة والتى يتم  توزيعها بأسعار رمزية في إطار حرص الجامعة على تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية الاجتماعية.

هذا وتم تنظيم المعرض تحت إشراف الدكتورة مها عبد الرحيم أمين عام الجامعة المساعد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل رئيس السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية. ويأتي هذا المعسكر في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة.

ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وإعداد الجرعات الدوائية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التعلم من صيادلة وأساتذة متخصصين في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 1250 جنيهًا للطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان، و1500 جنيهًا للطلاب من خارج الجامعة، ويوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

ويعد هذا المعسكر فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

للتسجيل والمزيد من المعلومات، يمكن للمهتمين التواصل عبر ارقام الواتساب المخصصة 
فقط عبر واتس آب 201020209770 -  201005288921

أو من خلال ملء الفورم :-
https://forms.gle/Ht6YwtnKg2y9chCV9

 

مقالات مشابهة

  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر