أعلنت شركة ستديوهات مارفل عن أول إجراء تتخذه بعد قرارها رسميًا بالاستغناء عن النجم جوناثان ميجورز عقب إدانة المحكمة له رسميًا بالاعتداء.

 

ووفق ديلي، فإن أول قرار من ستديوهات مارفل، هو اسقاطها لعنوان فيلم The Kang Dynasty، الذي كان محوره شخصة كانج التي يجسدها ميجورز.

 

وفي المقابل استقرت مارفل على عنونة الفيلم بـ Avengers 5، لحين الاستقرار على ما ستقوم به من تعديلات جذرية في خطتها المستقبلية للطرح.

 

وكانت قد أعلنت ستديوهات مارفل عن قرارها بتأجيل فيلم Deadpool 3، بعد أن كان مقررًا طرحه للعرض في 3 مايو من عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكرته ديلي، كشفت تقارير لمصادر موثوقة مثل "ديد لاين"، عن أن الفيلم لن يتمكن من اللاحق بجدوله الزمني الموضوع سابقًا، بعد ما شهدته هوليوود من ظاهرة اضراب جماعي، شارك بها غالبية الممثلين وكتاب السيناريو هناك.

مشاركة تايلور سويفت

 

وكان قد رفض مخرج الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ديد بول" التعليق على ما تردد من شائعات حول مشاركة النجمة تايلور سويفت ضمن أبطال الجزء الجديد.

 

ووفق ديلي ميل، رفض المخرج شون ليفي، تأكيد أو نفي ما تردد من شائعات حول مشاركة تايلور سويفت ضمن ابطال الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته النجم رايان راينولدز وهيوجاكمان.

 

عودة "وولفرين"

 

وكان قد تم الإعلان رسميًا عن عودة هيو جاكمان لتجسيد شخصية وولفرين من جديد، ضمن عالم مارفل، عبر الجزء الثالث من فيلم "ديدبول" لرايان راينولدز.

 

هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في هوليوود، كونه سيكون الرابط الأول بين عالم إكس مين وعالم ستديوهات مارفل الأصلي.

 

ومن المنتظر طرح الفيلم خلال عام 2024 المقبل، بمشاركة عدد من نجوم عالم إكس مين ومارفل معًا.

 

وسبق أن تحدث هيو جاكمان في حوار لشبكة سي إن إن، مع مقدم البرامج كريس والاس، نافيًا ما تردد حول تناوله لمنشطات ساعدته على الوصول لـ "فورمة" شخصية Wolverine، ضمن أحداث عالم أفلام X-MEN.

 

كما أكد هيو جاكمان على سعادته بالفرصة المتاحة أمامه الآن بالعودة لتجسيد شخصية Wolverine في عمل سينمائي جديد يطرح في المستقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارفل جوناثان ميجورز هوليوود ستدیوهات مارفل رسمی ا

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل عالم الكوميديا والإعلان

لطالما كانت الفكاهة جزءاً من الإعلانات، يكتبها البشر للبشر، لكن اليوم أصبح الذكاء الاصطناعي ينافس كتاب الكوميديا ويحتل مقعداً في الصف الأمامي للإبداع الكوميدي. نيل هيمان، كبير مسؤولي الإبداع العالمي في شركة أكسنتشر سونغ، يشير إلى أن إنشاء الكثير من المحتوى يجعل العثور على الصوت الفكاهي الفريد أمراً صعباً، لكن ضرب النغمة الصحيحة يمكن أن يؤدي إلى مكافآت كبيرة في سوق الإعلان العالمية.

على الرغم من الانتقادات الموجهة للذكاء الاصطناعي بسبب افتقاره إلى العاطفة، يرى هيمان أن التكنولوجيا تمثل أداة جديدة ومفيدة لخلق الفكاهة بالتعاون مع العقول الإبداعية البشرية. وأشار إلى وجود رياضيات ومنهجية وراء الأمر تساعد الذكاء الاصطناعي في هذا السياق. وأعرب عن إعجابه بأداة طورتها مختبرات جوجل، تساعد في إنشاء النكتة المثالية من خلال التلاعب بالألفاظ والتفسيرات المتنوعة لتجميع الكلمات، ما يعتبره هيمان تطوراً مثيراً.

مع تطور أذواق الجمهور والثقافات المختلفة، يتعين على المعلنين توخي الحذر بشأن استخدام التورية وأشكال الفكاهة الأخرى. يعتقد هيمان أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يلعب دوراً في حل هذه المشكلة من خلال نظام تصفية متقدم يساعد في تجنب الفخاخ المحتملة دون قتل الشعور بالإثارة الذي قد ينجم عن المخاطرة في الكوميديا والإعلان. هذا النهج يمكن أن يسهم في تحقيق التوازن بين الابتكار واحترام التنوع الثقافي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • عالم اليوم المضطرب وأزماته
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • الذكاء الاصطناعي يدخل عالم الكوميديا والإعلان