أبوظبي (الاتحاد)
 وقعت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي 10 اتفاقيات برامج تسويقية مشتركة مع عدد من أبرز وكالات ومنصات السفر والسياحة العالمية، تحفيزاً للنمو المستدام لقطاع السياحة في الإمارة، وتعزيزاً للوعي بتجاربها الترفيهية والثقافية الاستثنائية.

وتعتمد هذه الاتفاقيات على ما تمتلكه أبوظبي من مقومات متميزة تلبي تطلعات السائح الأوروبي، وتهدف إلى استثمار الآفاق الواعدة لزيادة عدد زوار الإمارة من هذا السوق الكبير، بما يدعم طموحاتها الساعية إلى الترحيب بما يزيد على 24 مليون زائر خلال العام الجاري.


وعقدت الدائرة اتفاقيات جديدة مع شركات رائدة، من بينها «أون ذا بيتش»، و«ترييل فايندرز»، وهما من أهم وكالات الجولات السياحية الخارجية في المملكة المتحدة وأيرلندا، و«دستينيشن 2»، المتخصصة في الرحلات السياحية الاقتصادية، و«كينوود ترافيل»، منصة العطلات الفاخرة الاقتصادية، و«فوياج برايف»، التي تُركز على فنادق الإمارة في عروضها، و«إل كورتي إنجيلز»، مالكة وكالة السفريات الإسبانية «فيايس إل كورتي إنجيلز».

أخبار ذات صلة «حيّاكم في أبوظبي».. تُطلق حملة «اكتشفها على طريقتك» «مكتبة» تجمع 60 مبدعاً في متنزه خليفة


وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «تُرسخ هذه الاتفاقيات علاقاتنا مع شركائنا، وتدعم مبادراتنا الرامية إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى أبوظبي، للاستمتاع بتجاربنا المتنوعة التي تمنحهم الإلهام للاستكشاف، وحماس المغامرة، وفرصة الاسترخاء واستعادة النشاط. وتُعتبر المملكة المتحدة أحد أسواقنا الرئيسة ذات الأولوية، حيث نمضي في استثمار آفاق النمو الواعدة وفرص التعاون الجديدة مع شركائنا من المملكة المتحدة وأوروبا».


ومددت الدائرة أيضاً اتفاقياتها القائمة مع روّاد السياحة العالمي بما في ذلك «إكسبيديا» و«لاست مينيت دوت كوم»، و«أماديوس»، و«دناتا»، لمواصلة زخم النجاح اللافت لهذه الشراكات خلال 2023.


يذكر أن «ترييل فايندرز» و«دناتا» (ترافيل ريبابليك، جولد ميدال ترافيل جروب ليميتد) و«أون ذا بيتش» جاءت ضمن أكبر 20 شركة مُرخصة لتنظيم الرحلات الجوية، وفقاً للمبيعات العامة المُصرّح بها لهذه الشركات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دائرة الثقافة والسياحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة أليسون ديلورث يرافقها القنصل الأمريكي بالظهران جيمس سيندل.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة 29 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً محافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94 23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءً

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

 

من جهتها قدمت نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة أليسون ديلورث الشكر والامتنان لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات مشابهة

  • “بالقاسم حفتر ” و”برنت” يبحثان تعزيز برامج الشراكة الاقتصادية والاستراتيجية مع الولايات المتحدة
  • محافظ الأحساء يستقبل نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة
  • 395 مهاجرًا يصلون إلى المملكة المتحدة بعد عبور القنال الإنجليزي
  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • بحضور محمد بن زايد والسيسي.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري .. “مدن القابضة” توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة