تهنئة بوتين لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة انتخابه رئيسًا لمصر.. تعيش مصر حالة من التحول الاقتصادي والسياسي الملحوظ، وظهرت هذه التطورات بشكل واضح من خلال فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، حيث لقي تهنئة حارة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. 

تهنئة بوتين لـ الرئيس السيسي 

وسنلقي نظرة عميقة على كيفية تأثير هذا الفوز، وانضمام مصر لمجموعة بريكس بلس على الاقتصاد والتحولات السياسية.

الأهلي حجز مقعده..تعرف على الفرق المتأهلة لـ كأس العالم للأندية 2025.. فيديوجراف زلزال الصين.. تفاصيل أحد أسوأ ـكـ.وارث الطبيعية في 2023 .. فيديوجراف

وجاء في نص رسالة تهنئة بوتين لـ الرئيس السيسي التي نقلت عنها وكالة أنباء “تاس” الروسية: "صديقي العزيز الرئيس السيسي، أرجو أن تتقبل تهنئتي القلبية بمناسبة إعادة انتخابك رئيسًا لمصر".

وأضاف: "فوزك الساحق في الانتخابات هو مؤشر واضح على التقدير الشعبي لمساهمتك في حلّ القضايا الاجتماعية والاقتصادية وقضايا السياسة الخارجية الرئيسية التي تواجه مصر".

اقرأ أيضًا: عزلة أمريكية وإسرائيلية بسبب الإبادة الجماعية في غزة.. خلاف كبير فضحه التصويت على وقف إطلاق النار «فيديوجراف»

بعد انفصالها عن حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تتخذ إجراء جديدًا مع روتانا|فديوجراف «وديني لأدبـ.حها».. ننشر صور رسائل تهديد شقيقة نيرة أشرف بمصير أختها «فيديوجراف»

للمزيد حول تهنئة بوتين لـ الرئيس السيسي بإعادة انتخابه رئيسًا لمصر عبر انتخابات الرئاسة 2023، وماذا قال بوتين في رسالته لـ الرئيس السيسي، شاهد الفيديوجراف التالي: 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي بوتين تهنئة بوتين الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة لـ الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري والاستثماري الأبرز لمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري والاستثماري الأبرز لمصر. 

وتوجه خلال كلمته بمؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي، بالشكر لرئيسة المفوضية الأوروبية أوروسولا فون دير لاين، على ماتقود به من جهد لترفيع العلاقات مع مصر انطلاقا من إيمانها بمحورية دور مصر كشريك استراتيجي رئيسي للاتحاد الأووربي، ما يعكس قوة علاقاتنا الثناية في ظل هذه الأوقات الدقيقة التي يمر بها الاقتصاد العالمي. 

وانطلقت فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، اليوم السبت، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين. 

ويستمر المؤتمر لمدة يومين، بحضور رئيس الوزراء والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبي وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • السيسي يهنئ نظيره الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس أساقفة إيبارشية القاهرة المارونية: ثورة 30 يونيو رسخت قيم المواطنة والحرية
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • السيسي: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري والاستثماري الأبرز لمصر