افتتح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، المبنى الإداري لمركز شباب دمهوج بقويسنا على مساحة 180 مترا مربعا، ويتكون من طابقين بتكلفة إجمالية مليون و750 ألف جنيه.

عبدالستار: مركز الشباب يضم كافة الأنشطة الرياضية 

وأكد عفيفي عبد الستار رئيس مجلس الإدارة لمركز شباب دمهوج، أن المبنى الإداري أزيل في 2009، وجرى الحصول على موافقة جديدة لبناء مقر إداري لخدمة أبناء القرية من الشباب والأطفال نظرا للمساحة الكبيرة المقام عليها المقر الذي افتتحه محافظ المنوفية اليوم.

 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة لمركز شباب دمهوج، في تصريحات خاصة للوطن، أن المقر الإداري الجديد يوجد به صالة أنشطة، وجيم، وكارتيه، وتنس طاولة، وبلياردوا، فضلا عن وجود ملعب كرة قدم، يقام عليه عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الرياضية لخدمة كل أبناء القرية.

يأتي هذا في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمتابعة الدورية للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات وتسريع معدلات الإنجاز بها لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد محافظ المنوفية صالات الجيم والطاولة والكاراتية والملعب الرياضي وحجرة الإدارة للتأكد من المنظومة وتقديم كافة الأنشطة الرياضية بالشكل الملائم.

وأشاد المحافظ بمستوى حجم الأعمال المنفذة وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، مؤكدا حرص واهتمام القيادة السياسية على تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والإنشائية لمراكز الشباب والمنشآت الرياضية لبناء جيل قادر على النهوض بالبلاد والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظة المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن أولويات العمل خلال الفترة المقبلة، عقب تجديد الثقة به محافظا للمنوفية وتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن التشكيل الوزاري وحركة المحافظين الجدد 2024.

أولويات العمل لمحافظ المنوفية 

وقال «أبو ليمون» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أولوياته هي السعي بكل جدية وحزم للاهتمام بالمواطن، وتقديم الخدمات اللازمة له؛ لاستكمال مسيرة العمل والتطوير المستمر في كل مدن وقرى وربوع المحافظة.

 

السيرة الذاتية لمحافظ المنوفية

وكان «أبو ليمون» تولى منصب محافظ المنوفية في نوفمبر عام 2019 قادما من الرقابة الإدارية التي شغل بها عدة مناصب أبرزها: «تولى منصب رئيس إدارة مركزية رقابية، ونائب رئيس قطاع رقابي - تولى منصب رئيس قطاع مالي وإداري - تولى قطاع الأمن - شغل منصب رئيس جهاز مكافحة الفساد الإقليمي بدرجة وكيل أول الهيئة».

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.. شغل عدة مناصب في الرقابة الإدارية
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال يونيو 2024
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل