خنفر ( عدن الغد ) خاص

أشاد الاستاذ أسامة صالح علي الموقري مدير الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر محافظة أبين ، أشاد بقيادة شركة أسمنت الوحدة المحدودة برئيسها المستثمر الشيخ علي عبدالله العيسائي على دعمه بالمواد الغذائية الشهرية للأيتام في مديريتي خنفر وزنجبار وتقديم لهم الملابس واللحوم الأضاحي والتمور ودعم بعض الأنشطة للأيتام ودعم الأسر الفقيرة والفعاليات الثقافية والفنية والمسرحية وتمويل عدد من المشاريع في جانب الصرف الصحي والتربية والتعليم والصحة ودعم عدد من منظمات المجتمع المدني والأنشطة الرياضية ودعم المساعدات المالية للمرضى والمحتاجين وتسوير مقبرة جعار وعدد من الأنشطة المتنوعة

و أوضح الموقري مطالباً من الكل الوقوف مع شركة ألاسمنت والحفاظ عليها من أجل الاستمرارية في العمل حيث استفاد منها عدد كبير من العاملين والمهندسين والمشرفين والفنيين من مختلف مناطق خنفر وزنجبار وغيرها

كما أوضح الموقري أن شركة أسمنت الوحدة هي شركة خاصة للمستثمر العيسائي وليس شركة حكومية وذلك من خلال مانشاهده مطالبين الشركة بتنفيذ المشاريع الكبيرة ومشاريع الخدمات والتي هي تخص الحكومة وسلطة المحافظة لكون الشركة تدفع ماعليها حسب الاتفاقيات المبرمة مع الحكومة ومع هذا تدعم وتساهم في مشاريع وغيرها خارج الاتفاقية وهذا يحسب لرجل الخير المستثمر الشيخ علي عبدالله العيسائي حفظه الله ورعاه

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الجزائر يشيد بالملاكمة إيمان خليف

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مغني الراب «فارس» في «أولمبياد باريس» مصر والمغرب.. «مهمة تاريخية» في «الأولمبياد» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


تلقت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف دعماً كبيراً من بلدها، وسط الجدل الكبير حول أهلية مشاركتها في منافسات ملاكمة السيدات في أولمبياد باريس.
وتأكد حصول خليف، التي استبعدت من بطولة العالم للسيدات 2023، لعدم استيفائها معايير الأهلية المطلوبة، على الميدالية البرونزية، على الأقل، بعدما تغلبت على المجرية آنا لوكا هاموري في دور الثمانية في منافسات وزن 66 كيلوجراماً.
وقال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على حسابه الرسمي بشبكة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «مبروك التأهل إيمان خليف، لقد شرفت الجزائر، والمرأة الجزائرية، والملاكمة الجزائرية، سنقف إلى جانبك مهماً كانت نتائجك، بالتوفيق في الدورين القادمين، وإلى الأمام».
وحظيت خليف «25 عاماً بتشجيع كبير من الجماهير الجزائرية التي حضرت النزال الذي فازت فيه على هاموري في دور الثمانية.
بعدها، ظهر عليها التأثر العاطفي. وبعد مقابلة تليفزيونية قصيرة، تم مساعدة خليف لدخولها غرفة خلع الملابس ملفوفة بالعلم الجزائري.
وانتظر مئات من ممثلي وسائل للحصول على تصريحات من الملاكمة، ولكن دون جدوى. وكان هناك جدل كبير بشأن خليف والتايوانية لين يو-تينج بشأن حقهما في المشاركة في أولمبياد باريس.
ونافست خليف ولين في أولمبياد طوكيو قبل ثلاثة أعوام، وخسرتا نزالات أمام منافسات سيدات، وتم استبعادهما من بطولة العالم 2023، من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.
وكان الاتحاد الدولي للملاكمة مسؤولاً عن تنظيم بطولات العالم، ولكن اللجنة الأولمبية الدولية لم تعد تعترف به بسبب مشاكل الحوكمة.
وتدير اللجنة الأولمبية الدولية منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس.
يذكر أن الاتحاد الدولي للملاكمة ذكر في بيان يوم الأربعاء الماضي، أن خليف ولين كان ينبغي عدم مشاركتهما في الأولمبياد، لتوفير العدالة.
وأضاف: «أظهرت الاختبارات بشكل قاطع أنهما لم تفيا بمعايير الأهلية اللازمة المطلوبة، وتم اكتشاف أنهما تمتعتا بمزايا تنافسية على متنافسات أخريات».
وذكر الاتحاد الدولي للملاكمة أن لين لم تتقدم بشكوى للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) فيما تقدمت خليف بشكوى ولكنها سحبتها.

مقالات مشابهة

  • اجتماع للهيئة الإدارية ومجلس إدارة وحدة تمويل المشاريع الزراعية بصنعاء
  • رئيس ساوند إنرجي: سيادة القانون ودعم الحكومة يشجع الإستثمار بالمغرب ولن أذهب إلى الجزائر
  • «الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في تعزيز الحماية الاجتماعية ودعم المواطن البسيط
  • رئيس الجزائر يشيد بالملاكمة إيمان خليف
  • شركة في دبي توظّف «روبوتات» بعقود دورية
  • نجاة شيخ قبلي في أبين من محاولة إغتيال نفذته عناصر الإنتقالي في خنفر
  • رسائل إلى رئيس الوحدة (9)
  • رئيس بلغاريا يشيد بجهود الإمارات في مجال التغير المناخي
  • رئيس بلغاريا يشيد بجهود الإمارات في «التغير المناخي»
  • معتبرها غير أخلاقية.. حكماء وأعيان مصراتة يُدين تصرفات رئيس شركة الكهرباء