شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اعتقال أخطر شبكة دولية لتجارة المخدرات بحوزتها مليوني حبة مخدرة فيديو، بغداد اليوم   عاجل … بعملية نوعية قل نظيرها … المديرية العامة لشؤون المخدرات تلقي القبض على أخطر شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات تتكون من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال "أخطر" شبكة دولية لتجارة المخدرات بحوزتها مليوني حبة مخدرة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال "أخطر" شبكة دولية لتجارة المخدرات بحوزتها...

بغداد اليوم -  

عاجل … بعملية نوعية قل نظيرها … المديرية العامة لشؤون المخدرات تلقي القبض على أخطر شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات تتكون من ثلاثة متهمين ضبط بحوزتهم مليوني حبه مخدره نوع كبتاجون بوزن 220 كيلو غرام في محافظة المثنى 

 باشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري وفي اطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير عام شؤون المخدرات وابطال مديرية شؤون مخدرات الكرخ وبموجب قرار قضائي تم القاء القبض على أخطر شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات تتكون من ثلاثة متهمين ضبط بحوزتهم مليوني حبه مخدره نوع كبتاجون بوزن 220 كيلو غرام  في محافظة المثنى وتم ايداعهم التوقيف وفق احكام المادة 27 مخدرات لينالوا جزائهم العادل .

المديرية العامة لشؤون المخدرات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبكة مترو باريس تعتزم رفع أسعار التذاكر للسياح

تعتزم هيئة النقل الإقليمي لمنطقة باريس الكبرى زيادة أسعار تذاكر شبكة مترو الأنفاق ووسائل النقل العامة المحلية على السياح بدءا من أوائل العام المقبل.

وتخطط هيئة النقل لتبسيط هيكل الأسعار، وهذا سيؤدي إلى رفع بعض التذاكر الشائعة بين السياح.

وقالت بيكريس في عدد الثلاثاء من صحيفة "لو باريزيان": "الوحيدون الذين سيدفعون أكثر هم السياح، حيث ستصبح تذاكر المطار وتذكرة باريس.. أغلى".

بالمقابل ستشهد تذاكر سكان الضواحي انخفاضا كبيرا في الأسعار، والهدف هو تشجيع هؤلاء السكان على الانتقال من السيارات إلى وسائل النقل العامة، وفقا لما صرحت به رئيسة هيئة النقل لمنطقة باريس الكبرى فاليري بيكريس.

وسيتم تقديم سعر موحد جديد قدره 13 يوروا (14.46 دولارا) للانتقالات بين المطار ووسط المدينة، سواء بواسطة الحافلة أو المترو.

وفي الوقت الحالي تبلغ تكلفة أرخص خيار 10.30 يوروات.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية
  • اليوروبول تعتقل 51 شخصًا وتفكك شبكة لتهريب المخدرات عبر منصة "غوست" مشفرة
  • شبكة مترو باريس تعتزم رفع أسعار التذاكر للسياح
  • بيان مهم من المديرية العامة للطيران المدني يتعلق بالـPager.. إليكم تفاصيله
  • الاستخبارات والأمن تطيح بشبكتين لتجارة المخدرات وتضبط 1300 حبة وأنبولة مخدرة في بغداد
  • شبكة حقوقية: اعتقال طبيبين سوريين بسبب انتقاداتهما للنظام
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة