إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك أخبار الزمالك الزمالك مباريات الزمالك الزمالك المصري الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

بالكونفيدرالية.. نجوم جديدة تدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني

يواجه نادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في الثالثة من عصر اليوم السبت، بالعاصمة نيروبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن جانبه، أبدى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك سعادته بتواجد عناصر قوية بالفريق تظهر لأول مرة على المستوى الإفريقي لعدم قيدهم بقائمة الموسم الإفريقي المنقضي.

ومن المنتظر أن يرى جمهور الزمالك في لقاء الشرطة الكيني اليوم، نجوم تشارك مع القلعة البيضاء إفريقيا لأول مرة أمثال عبدالله السعيد وناصر ماهر وحسام أشرف وأحمد محمود.

كما ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين، صباح اليوم السبت، بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني.

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

يذكر أن لقاء العودة سيقام بالقاهرة يوم 20 من الشهر الجاري.

تاريخ الزمالك أمام أندية كينيا

وبالنظر إلى مباراة اليوم أمام الفريق اليكيني نجد أن التاريخ ينصف الزمالك مع الأندية الكينية، حيث حقق الفوز في 13 مواجهة وتعادل في مباراة فيما تلقى الهزيمة في مناسبتين.

وكانت المواجهة الأولى للزمالك مع الأندية الكينية عام 1984 أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا.

وشهد لقاء الذهاب انسحاب جورماهيا في الدقيقة 35 بعد تقدم الزمالك بهدف عن طريق طارق يحيى، وفي لقاء العودة انسحب الفريق الكيني ليفوز الأبيض (2-0).


وبعد 10 سنوات، عاد الزمالك لمواجهة جورماهيا مجددا في المواجهة الثالثة وذلك في دور ال16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب (1-1)، قبل أن يحقق الأبيض الفوز في الإياب بالقاهرة (2-1).

وفي عام 1998، لعب الزمالك مع جورماهيا في دور ال32 بكأس إفريقيا أبطال الكؤوس، وخسر الأبيض ذهابا (0-1)، لكن نجح في التأهل بالقاهرة بالفوز (4-0).

وتقابل الزمالك مع السكر الكيني في دور ال32 من دورى أبطال إفريقيا في عام 2003، وحقق الزمالك الفوز بالقاهرة (3-0)، قبل أن يؤكد تفوقه في كينيا (4-1).


وفي عام 2005، واجه الزمالك منافسه توسكر الكينى في دور ال32 من دورى دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك (1-0) في كينيا، وفي الإياب بالقاهرة انتصر الأبيض (3-1).

ونجح الزمالك في الفوز على أولنزى ستارز الكينى في دوري أبطال إفريقيا عام 2011، ذهابا (4-0) وفي الإياب (1-0).

وفي عام 2019 بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، واجه الزمالك فريق جورماهيا للمرة الرابعة، ونجح الفريق الكيني في الفوز بلقاء الذهاب (4-2)، قبل أن يحقق الأبيض الفوز في القاهرة (4-0).
وفي عام 2022-2023، التقى الزمالك مع توسكر في دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأبيض في لقاء الذهاب (1-0)، وفي الإياب بالقاهرة انتصر (4-0).

مقالات مشابهة

  • بدون تقطيع.. رابط مشاهده مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر اليوم HD ابطال اوروبا لينك يلا كورة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. يلا كورة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري ابطال افريقيا
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بالكونفيدرالية.. نجوم جديدة تدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم