صحيفة صدى:
2024-07-01@17:19:40 GMT

أنجلينا جولي: أصبت بالشلل بعد طلاقي من براد بيت

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أنجلينا جولي: أصبت بالشلل بعد طلاقي من براد بيت

واشنطن

قالت أنجلينا جولي أن الضغط النفسي الذي عانت منه في فترة طلاقها الوشيك من براد بيت، تسبب في إصابتها بحالة تسمى “شلل بيل”.

وعلقت نجمة هوليوود، البالغة من العمر 48 عاما، على حالتها الصحية لافتة إلى أن”شلل بيل”، وهو اضطراب عصبي يؤدي إلى شل أحد جانبي الوجه مؤقتا ويجعله يبدو مترهلا وغير متوازن.

وكشفت أنجلينا جولي كيف أثر طلاقها على صحتها، مضيفة “جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر”، مشيرة إلى شعورها “بالرعب” من أداء دور مغنية الأوبرا ماريا كالاس في فيلم قادم.

وتابعت: “إن نسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض. لقد أصبت فجأة بشلل بيل قبل ستة أشهر من طلاقي”، فيما كشفت الفائزة بجائزة الأوسكار لأول مرة عن تشخيص إصابتها بشلل بيل في عام 2017، وسط “عام صعب” بعد انفصالها عن النجم بيت.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنجلينا جولي الشلل فن ومشاهير

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطارا من النقابة الفرعية بالبحر الاحمر، يفيد تعرض احدى المعلمات المنتدبات للمراقبة على لجان الثانوية العامة بمدرسة كمال الدين حسين همام التابعة لإدارة القصير التعليمية بمحافظة البحر الأحمر لحالة إعياء شديد، أثناء مشاركتها في المراقبة بامتحانات الثانوية العامة اليوم خلال امتحانى التاريخ والفيزياء، وعلى أثرها تم نقلها إلى المستشفى. 

وكلف خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ناصر لمعي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالبحر الاحمر، بالتوجه إلى المستشفي للإطمئنان على  صحة وسلامة المعلمة وتقديم كافة الخدمات اللازمة لها .

وأكد رئيس النقابة الفرعية، أن النقابة تولت عرض المعلمة على لجنة طبية بعد تقديم الاسعافات الأولية لها ، بمستشفى القصير المركزي، واتضح من التقرير الطبي أنها تعاني من كهرباء زائده في المخ، على أثرها تصاب باعياء شديد وضعف فى التركيز والوعى .

وعلى الفور تولت فرعية المعلمين بالبحر الأحمر التواصل مع لجنة الإدارة بالثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتم الموافقة على اخلاء طرفها  من المراقبة على باقى امتحانات الثانوية العامة وعودتها للعمل بمدرستها فى مدينة الغردقة، طبقا لنتائج التقرير الطبي.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • سارة مراد: أهلي شعروا بالصدمة من طلاقي..فيديو
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء
  • إندونيسيا.. هجوم سيبراني يصيب المطارات بالشلل