الوطن:
2024-10-05@01:10:01 GMT

محافظ المنوفية يفتتح حديقة الطفل بمدينة بركة السبع

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

محافظ المنوفية يفتتح حديقة الطفل بمدينة بركة السبع

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال الرصف والتطوير بمحيط الجامعة الأهلية بطوخ طنبشا بمركز ومدينة بركة السبع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رصف شوارع محافظة المنوفية

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف النهائية والمتكاملة بمنطقة الجامعة بمسطح 5000 متر، إذ انتهت أعمال «قطع فرمة - إنشاء أرصفة جديدة - رفع مطابق الصرف الصحي - بلاعات مياه الأمطار - فرد الطبقة الأسفلتية النهائية - تركيب بلدروات وإنترلوك على جانبي الطريق»، بتكلفة ما يقرب من 3 ملايين جنيه.

وكان محافظ المنوفية وجه خلال جولته التفقدية للجامعة في أغسطس الماضي بضرورة رصف وتطوير الشوارع المحيطة بالجامعة ورفع كفاءة المنطقة بشكل عام لإضفاء مظهر حضاري وجمالي، كونه أحد المشروعات القومية ذات الأولوية الهامة وصرح تعليمى جديد يضاف إلى منظومة التعليم الجامعى بالمحافظة.

محافظ المنوفية يفتتح حديقة الطفل في بركة السبع

وافتتح محافظ المنوفية، حديقة الطفل بمدينة بركة السبع والمقامة على مساحة 1600م2 تنفيذ الهيئة العامة للأبنية التعليمية ، حيث تم الإنتهاء من إنشاء ممرات إنترلوك وبرجولات وأرضيات نجيلة طبيعية وتطوير سور الكورنيش ومقاعد رخام للمواطنين وأعمدة إنارة وديكورية حديثة متطورة.

ووجه المحافظ بفتح الحديقة اليوم أمام الجمهور وبالمجان لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم تزامناً مع افتتاحها ، كما أمر المحافظ بوضع آلية لتشغيل الحديقة لاستغلالها الاستغلال الأمثل وتجهيز منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال داخل الحديقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية بركة السبع محافظ المنوفیة برکة السبع

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية

وافقت الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، على مشروع قرار بشأن إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، لمزاولة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج بمنطقة المطورين، مدينة السادات، محافظة المنوفية، وتستهدف الشركة من خلال مشروعها الذي سيقام على مساحة نحو 52 ألف م2، وبتكاليف استثمارية تصل إلى نحو 60 مليون دولار، توفير فرص عمل تتخطي الـ 500 فرصة عمل، وتصدير نسبة لا تقل عن 100% من حجم الانتاج السنوي، والاعتماد على مكون محلي بنسبة لا تقل عن 30 %.

كما يصبح مصنع الشركة من أكبر مصانع إنتاج الكتان والغزل والنسيج خلال السنوات الخمس من تاريخ التشغيل بالطاقة الإنتاجية القصوى، وإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الكتان والغزل والنسيج تتمتع بقيمة مضافة عالية عن طريق الاعتماد على المواد الخام المحلية وتشغيلها بأحدث التقنيات، مع ضمان جودة المنتج طبقا للمعايير الدولية.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي استهله بتوجيه التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

مقالات مشابهة

  • حديقة أم الإمارات تستضيف «سوق الحديقة 4» 18 أكتوبر
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان
  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية
  • محافظ المنوفية يتفقد تطوير حديقة "تحيا مصر" لتكون متنفسًا لأهالي قويسنا
  • جماعة الدارالبيضاء تعلن إعادة بناء جوطية درب غلف وتعرض حديقة الحيوانات عين السبع للتدبير المفوض
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • محافظ المنوفية: رصف طرق في قويسنا والمنطقة الصناعية بطول 1200 ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف وتطوير الطرق بقويسنا والشهداء