استقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري السفير الألماني كورت جورج شتوكل شتيلفريد، في زيارة تعارف لمناسبة توليه مهامه الديبلوماسية في لبنان.

وبعد اللقاء، قال الوزير الخوري: "لقد استقبلتُ السفير شتيلفريد في زيارة تعارف، وهو أبدى استعداد بلاده للتعاون المشترك، كما أبدينا من جانبنا الاستعداد نفسه، وقد تطرّق البحث الى الفترة السابقة التي شهدت تعاوناً مهماً وإيجابياً مع السفارة الألمانية، آملين أن يستمر هذا التعاون ومساعدة لبنان على قدر الإمكان، خصوصاً في المجال القضائي".

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟

منحت قناة "الجديد"، اليوم السبت، حيزاً واسعاً من مقدمة نشرتها المسائية للحديث عن زيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للجنوب، اليوم.     وفي متن المقدمة، قالت القناة: "دقيقةَ صمتٍ وقفَها رئيسُ الحكومة في مدينةِ صورعن أرواحِ شهداءِ الجنوب كانت علامةً في زمنِ الامتحاناتِ الرسمية، وأَلْحَقَها بموقفٍ على وزنِ هذه الارواح عندما قال: المقاومةُ تقومُ بواجبِها والحكومةُ تقومُ بواجبِها، وهدفُنا ان نحميَ البلد، وأَضْفَت زيارةُ ميقاتي الى الجنوب وتفقُّدُه مراكزَ الامتحانات أجواءً تجابِهُ حالةَ الخوفِ المُعمَّمة، والتي استُكملت بتهديدٍ وصلَ الى القُوى الامنيةِ جنوباً.   وضَعَ ميقاتي هذا التهديدَ ضِمنَ مشاغباتِ طالبٍ كَسول، لكنه اخذَهُ في عين الاعتبار مردِّداً اثناءَ العبورِ الى الجنوب: إذا صَحَّتْ شائعاتُ التهديد "بتكون طلعت فيي وبتوقف الحرب"، والهدهدُ الرسميُّ جال وتفقَّدَ واستَطلعَ جيشاً وشعباً وطلاباً.. حَيَّا المقاومةَ وعاد سالماً لاستكمال الامتحاناتِ المحلية في بيروت، بعدما رافَقَهُ الرئيس نبيه بري هاتفياً ذهاباً وإياباً تخوُّفاً من السقوطِ في امتحانٍ أمنيٍّ مفاجىء".    

دقيقة صمت وقفها رئيس الحكومة في مدينة صور عن أرواح شهداء الجنوب كانت علامة في زمن الامتحانات الرسمية، وألحقها بموقف على وزن هذه الارواح عندما قال: المقاومة تقوم بواجبها والحكومة تقوم بواجبها، وهدفنا ان نحمي البلد وأضفت زيارة ميقاتي الى الجنوب وتفقده مراكز الامتحانات أجواء تجابه… pic.twitter.com/AX83ff0MI7

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • سفير كندا بالقاهرة: مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام بالمنطقة
  • أبو الغيط: زيارة السفير حسام زكي إلى لبنان للتضامن وتنفيذ قرارات الجامعة العربية
  • زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا بمنح 57 عاملا بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • تخويل 57 من العاملين بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟