كشف النجم العالمى جورج كلونى أسرارا جديدة عن النجم الراحل ماثيو بيرى، بطل مسلسل friends، والذى توفى منذ أكثر من 45 يوما.

وقال جورج كلونى إن ماثيو بيرى كان يعد أحد الأصدقاء المقربين، وكان منذ طفولته يبحث دائما عن الشهرة وتمنى أن يقدم عملا كوميديا، وذلك وفقا لما نشره موقع "ديد لاين".

وأضاف: “رغم من حصول ماثيو بيرى على فرصة المشاركة فى المسلسل الكوميدي friends، إلا أنه لم يكن سعيدا بهذا الأمر، وتعاطيه للمخدرات أمر ربما كان سببه البحث عن شعوره بالسعادة”.

إيرادات الأفلام| آسر ياسين يصدم الجميع.. وهبوط محمد فراج وصعود بيومي فؤاد حقيقة ظهور عادل إمام مع ابنه فى شمس الزناتى.. المخرج يفجر مفاجأة بعد انفصالها عن أحمد فهمي| قرار جديد من هنا الزاهد.. تفاصيل إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.. تفاصيل ماثيو بيرى

كشف الطب الشرعى الأمريكي عن السبب الحقيقي وراء وفاة النجم ماثيو بيري بطل مسلسل friends، وذلك بعد 45 يوما من وفاته.

وأكد تقرير الطب الشرعى أن السبب هو التأثيرات الحادة لمخدر الكيتامين، كما تم أيضًا إدراج الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين، وهو دواء يستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية، كعوامل مساهمة في وفاته، التي تم الحكم عليها بأنها عرضية، حسب التقرير الذي نشره موقع مجلة People.

وأوضح تقرير الطب الشرعى أنه عندما ارتفع مستوى الكيتامين الموجود في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية جاءت من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب التنفسي، كما ساهم الغرق في حوض السباحة في الوفاة، وذلك عندما فقد وعيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم ماثيو بيري بطل مسلسل friends جورج كلوني

إقرأ أيضاً:

«شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك

شعبة الذهب.. يجتمع غداً أعضاء شعبة الذهب برئاسة هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب، بـ اتحاد الغرف التجارية، وذلك لمناقشة التوثيق الفني للدعم باختلاف أشكاله ومقدار التعريفات المقررة.

وقال هاني ميلاد، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إن اجتماع غداً سيشهد بعض القرارات المتعلقة بتطبيق تسعيرة جمركية جديدة على أنواع معينة من السبائك والذهب، ومناقشة تفعيل مبادرات جديدة من عدمه بعد ما أسفرت مبادرة زيرو جمارك على دخول كميات كبيرة من المشغولات الذهبية من الخارج إلى مصر، مما انعكس على حالة سوق الذهب في مصر.

يأتي ذلك الاجتماع بعد ما تم وقف «مبادرة زيرو جمارك» المتعلقة بـ استيراد الذهب بدون تطبيق أي سعر جمركي على كمية أو حجم الاستيراد.

ومن المقرر أن تجتمع شعبة الذهب مع أعضاء من ممثلي مصلحة الدمج وممثلي من مصلحة الضرائب وممثلي من مصلحة الجمارك، لتحديد النسب الجمركية الجديدة على سبائك الذهب الواردة، وذلك بعد انتهاء مبادرة الإعفاء الجمركي على المشغولات الذهبية الواردة مع المسافرين «زيرو جمارك».

اقرأ أيضاًرئيس شعبة الذهب يكشف عن سبب انتعاش سوق الفضة «فيديو»

أسعار «الأصفر» هاترتفع أم ستنخفض؟.. شعبة الذهب تفجر مفاجأة

هل ترتفع أم تنخفض أسعار «الأصفر» الفترة المقبلة؟.. سكرتير شعبة الذهب السابق يجيب

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك