شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126، استقر مسئولو نادي الزمالك، على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الهزيمة في القمة أمام الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126

استقر مسئولو نادي الزمالك، على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الهزيمة في القمة أمام الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مفاجآت في تشكيل الأهلي للقاء الزمالك بالقمة 126عقوبات في الزمالك بعد هزيمة القمة أمام الأهلي

وسيعقد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين اليوم، من أجل تصحيح الأخطاء التي حدثت من جانب اللاعبين خلال مباراة قمة الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي، والحديث عن كافة الأمور التي واجهت الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي فاركو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز