نظمت دائرة التواصل والإعلام بمحافظة الظاهرة صباح اليوم ملتقى إعلاميا تحت شعار تعزيز المهنة والتواصل الاجتماعي وذلك لمراسلي وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي بولايات الظاهرة برعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

بدأ الملتقى بكلمة أحمد بن راشد المرشودي مدير دائرة التواصل والإعلام بمحافظة الظاهرة قال فيها: إن الملتقى الإعلامي بمحافظة الظاهرة يهدف إلى تطوير مهارات المشاركين في مجال الإعلام وتعزيز مجالات التواصل وتوسيع نطاق الشبكات وتبادل الخبرات والمعرفة في المجال الإعلامي، إضافة إلى تنظيم العمل الإعلامي وتحسينه وتحقيق تغطية إعلامية شاملة بالمحافظة وتقديم محتوى تعليمي، وتقديم برامج عملية ودورات تعليمية تتعلق بإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي واستراتيجيات التسويق الرقمي والتعرف على أحدث التقنيات والأدوات في مجال الإعلام الرقمي ودعم وتنفيذ المبادرات الإعلامية التي تخدم محافظة الظاهرة وتُسهم بأدوارها في توجيه الضوء على القضايا والأحداث المهمة بالمحافظة.

وبعد ذلك قدم سالم العمري مدير إذاعة الوصال ورقة عمل عن إعلام التنمية ودور الصحفي والإعلامي في بناء مستقبل مستدام للمحافظة تحدث من خلالها إلى دور الصحفي في تشكيل الرأي العام وتقديم الأخبار بموضوعية تساهم في بناء تنمية مستدامة، بالإضافة إلى معرفة الجمهور والفرص والبعد الجغرافي واستغلالها في الترويج لكافة المحافظات بسلطنة عمان بمختلف الطرق والأساليب.

إلى جانب ذلك قدم محمد بن ناصر الرميضي من مركز التواصل الحكومي ورقة عمل عن أفضل الممارسات في إدارة منصات التواصل الاجتماعي تحدث من خلالها إلى مراحل تخطيط المحتوى والتوجهات الإعلامية للمؤسسة والميزات النسبية لوسائل التواصل الاجتماعي وطرق تأمين الحسابات.

وفي الختام تم الرد على تساؤلات واستفسارات الحضور حول كل ما يتعلق بإعلام التنمية ومنصات شبكات التواصل الاجتماعي وتكريم الإعلاميين بمحافظة الظاهرة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعی بمحافظة الظاهرة

إقرأ أيضاً:

وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله

سرايا - اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت؛ بعد الغارة الجوية التي شنها الاحتلال أمس الجمعة، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

وبعد الإعلان عن اغتيال حسن نصر الله، بدأت التكهنات حول من سيخلفه في إدارة حزب الله، وكان اسم هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هو الأكثر ترجيحًا بين الأسماء المطروحة.

وهاشم صفي الدين، هو أحد أعضاء مجلس الشورى لـ"حزب الله"، وعضوًا في مجلس القرار للجماعة الذي يحدد من يتولى منصب الأمين العام، كما لديه صلات عائلية مع قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني الذي قتل يونيو/حزيران 2020، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من صور هاشم صفي الدين، معلقين عليها بأنه هو الذي سيخلف حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وعلى مدى التشابه الكبير بينه وبين حسن نصر الله من ناحية الشكل والجوهر،في لثغة الراء.

 

إقرأ أيضاً : إذاعة الجيش "الإسرائيلي": المعلومات تشير إلى أن هاشم صفي الدين نائب حسن نصر الله لم يقتل في الهجومإقرأ أيضاً : غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعدادإقرأ أيضاً : بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟

 


مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • التضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بمحافظة أسوان
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • "قمة المليار متابع" تختار أنس بوخش سفيراً جديداً للنسخة الثالثة
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • جيش الاحتلال: كشفنا 17 بروفايل مزور لعناصر حزب الله على التواصل الاجتماعي
  • الصحة العالمية: تزايد الاستخدام الإشكالي لشبكات التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأوروبيين
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي