شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ناطق قوات طارق صالح يكشف عن أربعة مشاريع للمليشيات الحوثية من حصار تعز، أكد ناطق قوات طارق صالح، العميد صادق دويد، أن مليشيا الحوثي لن تفي بأي اتفاق لرفع معاناة اليمنيين، وأن مشاريعها ليست سوى الحصار والموت والجوع .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناطق قوات طارق صالح يكشف عن أربعة مشاريع للمليشيات الحوثية من حصار تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناطق قوات طارق صالح يكشف عن أربعة مشاريع للمليشيات...

أكد ناطق قوات طارق صالح، العميد صادق دويد، أن مليشيا الحوثي لن تفي بأي اتفاق لرفع معاناة اليمنيين، وأن مشاريعها ليست سوى الحصار والموت والجوع والخرافة.

وقال ناطق قوات المقاومة الوطنية التي يقودها "صالح" في تغريدة على تويتر، تعليقًا على استمرار مليشيا الحوثي حصار تعز: "ثمان سنوات حصار لمدينة تعز التي يقطنها الملايين، ليس له اي مبرر سياسي او عسكري او اقتصادي الا تاكيد ان الحوثي لن يفي باي اتفاق او يقدم اي مبادرة انسانية سوى الحصار والموت والجوع والخرافة".

وترفض مليشيا الحوثي، رفع الحصار عن مدينة تعز، للعام الثامن على التوالي، في ظل تواطؤ أممي واضح مع المليشيات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیشیا الحوثی حصار تعز

إقرأ أيضاً:

في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي

عقد أبناء محافظة إب اجتماعاً موسعا في مدينة مأرب لمناقشة مختلف القضايا وعلى رأسها رفع الجاهزية والاستنفار وحشد مختلف المكونات من أبناء المحافظة لإسناد قوات الجيش الوطني والأمن في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وفي الاجتماع الموسع الذي عقد تحت شعار( توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة)، وحضره عدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية، أكد الحضور على لم الصف الداخلي والإلتحام الحقيقي بكل ابناء المحافظة في مناطق سيطرة الحوثي، وتسيير عجلة التقارب الاجتماعي الذي سيعقبه حضور نضالي مشرف يقضي على مليشيا الإجرام الحوثية وينهي تواجدها الإرهابي في محافظة اب.

 

ودعوا للبدئ الفوري بالتواصل والإلتحام بكل أبناء المحافظة وكسر العزلة التي فرضها الحوثي بقوة السلاح، وتهيئتهم لمعركة الخلاص وبث روح الإيجابية فيهم والاستمرار بعملية التواصل بشكل دائم بكل الوسائل المتاحة.

 

وفي الاجتماع دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي الى وحدة الصف وترك المناكفات جانبا، وحشد كل القوى المسلحة سواء في الجيش أو الأمن، وان يكونوا جاهزين لصد العدو الحوثي".

 

وأضاف:" نواجه مخاطر وتهديدات حتمية وضرورية، وعلينا أن نكون جاهزين لأعلى درجات الاستنفار".

 

وخلال الإجتماع ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف في المرحلة الراهنة لمواجهة المليشيا الحوثية، والسعي لتحرير كل شبر في الوطن من مليشيات الحوثية الإرهابية.


مقالات مشابهة

  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • هزيمة عسكرية موجعة للحوثيين في تعز.. مصرع 2 من القيادات البارزة والبقية فروا من أرض المعركة ''تفاصيل''
  • مصرع 4 عناصر من الميليشيات الحوثية بينهم قياديان شمال تعز
  • العميد طارق صالح يعلن موبفه من إختطاف الحوثيين لـ 4 من طائرات نقل الحجاج
  • مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري
  • المجاعة في غزة.. حصار وعدوان إسرائيلي وتواطؤ دولي
  • طارق صالح: اختطاف الحوثي للطائرات نموذج واضح لما يمكن أن يتعامل به مع السلام
  • العميد طارق صالح: هذا ما سيحدث بعد السلام مع الحوثي
  • فضيحة: مليشيا الحوثي تستنزف مياه ذمار لأرباح شخصية
  • مليشيا الحوثي تسطو على مركز للسلفيين في إب وتطرد مئات الطلاب