قال خبير التجميل ريناس فاضل، إن خبراء التجميل يقومون بتقييم شكل الوجه ونوع البشرة وشكل العيون والأنف والشفاه لتحديد أفضل طرق المكياج التي تتناسب السيدات.

وأوضح ريناس فاضل الشهير بـ روي، أن خبير التجميل الجيد يقوم باختيار المنتجات المناسبة للبشرة وتطبيق المكياج بطريقة احترافية.

وأشار إلى أحدث طرق المكياج حيث تركز على الإطلالة الطبيعية والصحية، منوها بأن الكثير من النساء تفضل الحصول على مكياج ناعم يبرز جمال الوجه الطبيعي.

أضاف ريناس فاضل، أن أحدث صيحات المكياج تتميز باستخدام الألوان الهادئة والناعمة، مثل الألوان النيود والأزرق الفاتح والوردي الباهت.

ولفت إلى أحدث طرق المكياج، حيث يركز المكياج الطبيعي على إبراز جمال الوجه الطبيعي دون المبالغة في استخدام المكياج، ويتم استخدام الألوان الهادئة والناعمة، مثل الألوان النيود والأزرق الفاتح والوردي الباهت، كما يتم التركيز على ترطيب البشرة واستخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع البشرة.

مكياج العيون السموكي:

أوضح ريناس فاضل، أن مكياج العيون السموكي يعد من أكثر صيحات المكياج شعبية في الآونة الأخيرة، حيث يتميز هذا المكياج بظلال العيون الداكنة التي تمتد من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين، كما يتم استخدام الآيلاينر لإبراز شكل العين.

مكياج الشفاه اللامع:

ويتميز مكياج الشفاه اللامع بألوانه الغنية، حيث يتم استخدام أحمر الشفاه اللامع أو ملمع الشفاه لإبراز جمال الشفاه.

مكياج الوجه المشرق:

ويتميز مكياج الوجه المشرق بألوانه الفاتحة والهادئة، حيث يتم استخدام كريم الأساس والكونتور لإبراز ملامح الوجه بشكل طبيعي، كما يتم استخدام الهايلايتر لإبراز مناطق الضوء في الوجه.

ولفت خبير التجميل ريناس فاضل، إلى أنه يمكن تعديل هذه الطرق حسب ذوق كل شخص وشكل وجهه، حيث يمكن للخبراء التجميليين مساعدت السيدة في اختيار أفضل طريقة مكياج تتناسب معها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيدات

إقرأ أيضاً:

خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"

كشف عامر العمايرة  خبير اللوائح ان قرار إستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانونى ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر .

وأوضح عامر العمايرة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ لابد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التى تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية ".

وأشار عامر العمايرة قائلا " تم الاستناد على لائحة الإتحاد الافريقى والإتحاد الدولى " الفيفا " لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التى تدير بطولة الدورى المصرى الممتاز  على هذا الأمر ".

وأختتم عامر العمايرة حديثة قائلا " لماذا لم يتم تطبيق اللائحة ايضاً على البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدى على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الإنضباط ".

مقالات مشابهة

  • بعد أداء اليمين.. خبير دستوري يوضح كيف تنال الحكومة الجديدة ثقة البرلمان
  • كيف تنال الحكومة ثقة البرلمان؟.. خبير دستوري يوضح
  • فوائد قشر الليمون.. كنز طبيعي لصحة أفضل وجمال لا يُضاهى
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • خبير بالشأن الأمريكي يوضح كواليس قرار المحكمة العليا بمنح حصانة لـ"ترامب"
  • مقاهي لبنان ترتدي حلّة يورو ٢٠٢٤... أسعار لا تناسب الواقع
  • دائمة وعابرة.. «الزعاق» يوضح أنواع الرياح وحركتها
  • خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور