الوطن:
2024-07-03@11:32:11 GMT

إزالة 320 حالة إشغال طريق في حملة بشوارع بني سويف

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

إزالة 320 حالة إشغال طريق في حملة بشوارع بني سويف

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، 320 حالة إشغال ومخالفات بعدد من شوارع المدينة، ضمن الحملة التي شنتها الوحدة لاستعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع.

إلزام الباعة الجائلين بأماكن محددة داخل الأسواق 

وتمكنت الحملة التي ترأسها المحاسب حمادة راضي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، على مدار الـ24 ساعة الماضية، من إلزام الباعة الجائلين بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم داخل الأسواق، فضلا عن إزالة معروضات تجارية وتعديات على الأرصفة وانتظار في أماكن غير مخصصة للانتظار.

التحفظ على كراسي وطاولات بلاستيكية 

وتحفظت الحملة على موازين وكراسي وطاولات بلاستيكية وحوامل حديدية وغيرها من أشكال التعديات على الشوارع، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بإعادة الشكل الحضاري للشوارع.

استمرار مواجهة كافة أشكال التعديات

وكلف محافظ بني سويف، باستمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأرصفة ورفع إشغالات الطريق العام مع إلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم، داخل الأسواق، لاستعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات وتكثيف الرقابة على الأسواق على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة اشغالات طريق حالات اشغال طريق بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة

مكة المكرمة

نفذت أمانة العاصمة المقدسة حملاتها في إزالة الهياكل الخربة والسيارات التالفة في شوارع وأحياء مكة المكرمة السكنية، من خلال بلدياتها الفرعية بالتعاون مع شركة البلد الأمين، وذلك ضمن سعيها لتحسين المشهد البصري، وتعزيز القضاء على الظواهر المشوهة بالأحياء والمخططات السكنية وتحرير الحركة المرورية.

ونفذت الأمانة؛ ممثلة ببلديات الشوقية والشرائع والمعابدة حملة شملت الأحياء والشوارع في نطاق البلديات، مما أسفر عن إزالة (143) سيارة متهالكة وهياكل تالفة في عدد من المواقع ضمن نطاقها الإشرافي، في حين شرعت آليات الأمانة في إزاحة المركبات والهياكل التالفة، وذلك عقب إنذار مالكيها بضرورة تحريكها خلال المهلة المحددة تجنُّبًا للإزالة، كما تستمر جهود الأمانة في رصد وإزالة الهياكل الخرِبة بأحياء وشوارع مكة المكرمة وفي جميع نطاقات البلديات الفرعية.

وأوضحت الأمانة، أنها قد رصدت شكاوى وبلاغات عن وجود هياكل خربة تستغلّ المواقف وتساهم في ازدحام الشوارع، وتجمع النفايات؛ كما أن البلاغات الواردة لغرفة العمليات 940 يتم تحويلها على الفور لفرق العمل الميدانية بهدف سرعة المعالجة، وذلك تعزيزًا لكفاءة الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدةً على الصعيد ذاته أن حملات إزالة المركبات التالفة مستمرة بالتعاون مع شركة البلد الأمين والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • إزالة 83 ألف حالة تعدٍّ خلال 10 سنوات.. سويلم يتابع أعمال تطوير وحماية نهر النيل وفرعَيه -صور
  • سويلم: إزالة ٨٣٤٧٥ حالة تعدى على مجرى نهر النيل منذ عام ٢٠١٥ وحتى تاريخه
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور