قال وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن المملكة ستوفر الطاقة المستدامة للشركات بسعر تنافسي وإن لم يحدث ذلك لن يتم استقطاب السلعة.

وأضاف وزير الطاقة، خلال ملتقى الحكومة الرقمية المنعقد اليوم، "لدينا 1200 موقع في مناطق المملكة للبدء في مشاريع الطاقة الشمسية والرياح"، وفقا لما نقلت "الإخبارية".

وأوضح أن المملكة تقدم كلفة كهرباء منافسة وقريبة من سعر التكلفة، وأمامنا خفض كبير للتكاليف في عملية إنتاج واستخراج وتوزيع ونقل الطاقة بكافة أنواعها مع تقليل الكلفة.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان: حريصون على تعزيز الاستقطاب لوزارة الطاقة وأن نوفر بيئة عمل مناسبة للشباب والشابات#ملتقى_الحكومة_الرقمية#الإخبارية pic.twitter.com/hJ7Z4kpu3X

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 20, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان

إقرأ أيضاً:

شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية

كشفت الشركة المنظمة لحفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية عن شروط دخول الحفل الذي يحييه أربع نجمات، وهن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، يُنتظر إقامة الحفل يوم 4 يوليو المقبل.

شروط الدخول  

يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 سنة وأكبر،و سعر التذكرة غير مسترد، في حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ، وفي حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، سيتم إعادة قيمة التذكرة.

 

كما يتحمل حامل التذكرة مسؤولية التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها.

 

 كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكرًا إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين دون استرداد سعر التذكرة أو تعويض.

تعليمات إضافية

 

في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجددًا، قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية. ستتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة،لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، وستتوفر عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

 

 لا يسمح باصطحاب الحيوانات ولا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية، ويوافق حامل التذكرة على استخدام الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة أثناء الفعالية.

 

بالإضافة إلى التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية، ولا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر أو فقدان أو تضرر المقتنيات.

 

كما يحق للجهة المنظمة في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر مخالفًا، ولالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية، في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى بوابة الترفيه.

فئات وأسعار التذاكر

 

طرحت الشركة المنظمة لحفل "ليلة وردة" تذاكر الحفل بفئات مختلفة عبر موقعها الرسمي. أسعار التذاكر تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا، وتصل الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالًا سعوديًا.

الترويج للحفل

 

ةروج المستشار تركي آل الشيخ لأحدث حفلات موسم الرياض بعنوان "ليلة وردة"، والتي ستقام يوم 4 يوليو بقيادة المايسترو وليد فايد. نشر تركي آل شيخ البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "جدة.. ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل".

 

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • الصين تستثمر 11 مليار دولار في مشروع للطاقة الشمسية والرياح والفحم
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.. انطلاق موسم جدة 2024
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة
  • ألمانيا تدخل سباق مشاريع مونديال المغرب.. 60 شركة تحل بالمملكة لبحث فرص الإستثمار
  • أبرز أولويات الحكومة.. مصر تتجه لتعزيز استثمارات الطاقة المتجددة
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يفتتح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض
  • أخنوش يحل بإقليم طاطا على رأس وفد وزاري لإطلاق مشاريع تنموية واجتماعية
  • مشاريع وبرامج هيئة كهرباء ومياه دبي تسهم في تعزيز كفاءة الطاقة والمياه وخفض البصمة الكربونية