شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق مزلقان الإنشاء والتعمير بكفر الشيخ جزئيا 6 أيام لأعمال الصيانة والتحسينات، يشهد مزلقان الإنشاء والتعمير بكفر الشيخ، أعمال صيانة وتحسينات، وسيتم غلقه جزئيا أمام جميع السيارات، والموتوسيكلات، والتوك توك، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق مزلقان الإنشاء والتعمير بكفر الشيخ جزئيا 6 أيام لأعمال الصيانة والتحسينات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق مزلقان الإنشاء والتعمير بكفر الشيخ جزئيا 6 أيام...

يشهد مزلقان الإنشاء والتعمير بكفر الشيخ، أعمال صيانة وتحسينات، وسيتم غلقه جزئيا أمام جميع السيارات، والموتوسيكلات، والتوك توك، ابتداء من اليوم الجمعة، الموافق 14 يوليو، ولمدة 6 أيام حتى 20 يوليو 2023م، وتتولى هندسة السكة الحديد بكفر الشيخ، أعمال الصيانة والتحسينات بالسكة الحديد بمنطقة المزلقان، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وخلال تلك المدة التي سيتم غلق المزلقان جزئيا، سيكون المرور من شرق لغرب مدينة كفر الشيخ، والعكس، من خلال طريق صبري القاضي المتجه لموقف كفر الشيخ العمومي مرورا بالمركز التكنولوجي أو من امتداد طريق بري القاضي غرب كفر الشيخ لمحور سعد زغلول، ومنه لشرق المدينة، أو من امتداد صبري القاضي المتجه لطريق محلة موسى سخا، عبورا مزلقان سخا، لشرق كفر الشيخ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب للعام الحالي.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أن آخر مدة لاستلام ملفات الترشيح في الوزارة هي العاشر من الشهر الجاري ليصار إرسالها إلى الأمانة الفنية للمجلس وفق المدة المحددة والتي تنتهي آخر يوم في الشهر الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أن الجائزة تشمل المشروع الإسكاني المنفذ وغير المنفذ وجائزة المهندس المعماري، حيث سيتم اختيار مرشحين اثنين لكل جائزة عن سورية وفقاً للائحة شروط وإجراءات الجهة المنظمة للجائزة.

ودعت الوزارة جميع المهندسين المعماريين والفنيين والمكاتب الاستشارية والمؤسسات في القطاعات العام والخاص والمشترك والمؤسسات الأكاديمية والجامعات ومراكز الأبحاث والمنظمات والهيئات والمنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني إلى المشاركة في الترشح لنيل هذه الجائزة.

ولفتت الوزارة إلى أن الراغبين بالاستيضاح والحصول على الشروط واللوائح الخاصة بالجائزة يمكنهم زيارة رابط الوزارة لتسجيل بيانات ملفات الترشيح.

 مدا علوش

مقالات مشابهة

  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • فيديو | الصيانة تغلق طريق الملك فهد بالدمام 8 أيام
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ