عقد إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، اجتماعا لجميع العاملين  بالمديرية، لمناقشة كيفية توجيه العاملين للخروج بأمان تام من المبنى حال حدوث أزمة، بناءا على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. 

 

تقدير الموقف:

وأوضح  ايهاب حسن،  أن الهدف من التدريب هو الاستعداد بكافة الإجراءات والخطوات وتنفيذ إجراءات تأمين داخل المبنى وتقدير الموقف واتخاذ الإجراءات العاجلة والقرارات المناسبة لمجابهة المخاطر والازمات المحتملة مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

يأتي ذلك ضمن توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  بشأن الإعداد والتجهيز للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بجميع المديريات.

محافظ شمال سيناء يلتقي المبعوث الخاص للحكومة الألمانية للمساعدات الإنسانية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الشباب خطه الطواريء العاملين

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي، بجانب حضور عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية للدراجات.

وتشهد البطولة مشاركة 55 لاعبا يمثلون 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا.

وبدأت منافسات البطولة اليوم، بإقامة سباقات المضمار والتي تستمر غدا، فيما تختتم البطولة بسباقات الطريق بعد غد الجمعة.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة وغيرها من الأحداث الرياضية القارية والدولية يؤكد على تميز مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

وأضاف الوزير، أن الدولة والقيادة السياسية تعطي اهتماما كبيرا بالرياضة وخاصة ذوي الهمم، وهذا الاهتمام انعكس على إنجازات الرياضة البارالمبية وتحقيق ميداليات عالمية.

وأشاد الوزير بالطفرة الرياضية للدراجات ونجاح الاتحاد المصري في تنظيم العديد من البطولات الدولية سنويا، وهو ما أدى لطفرة كبيرة في رياضة الدراجات، خاصة بعد بناء مضمار القاهرة الدولي أحد افضل 5 منشاءات للدراجات في العالم.

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن تقديره وشكره لحرص الدكتور أشرف صبحي على حضور حفل افتتاح البطولة، وهي الخطوة التي اعتبرها انعكاسا حقيقيا لاهتمام الدولة الدائم ومتابعته المستمرة لكل البطولات الرياضية التي تنظمها مصر في كل اللعبات.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • وزارة الشباب تستعرض ثمار نتاج القوافل التعليمية والتنوير بقرى «حياة كريمة»
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة
  • أزمة مبارة القمة.. هل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة؟
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • مفاجأة.. إلغاء معسكر الزمالك استعدادًا لـ قمة الأهلي