عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

شكر مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الداخلية العميد عبد القوي باعش، معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم علي حيدان على دعمه وحرصه ومتابعته في الاحتفال بيوم الشرطة العربية 18 ديسمبر.

وقال العميد عبد القوي باعش: إن دعم وحرص معالي وزير الداخلية على هذه المناسبات الشرطية والأمنية والتي تضمنت احتفالنا بيوم الشرطة العربية في 18 ديسمبر، يؤكد مدى اهتمام معالي الوزير بإحياء المناسبات الشرطية والأمنية وحرصه على تحفيز وتشجيع وتكريم قيادات ومنتسبي وزارة الداخلية بهدف حثهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الأمني.

وأكد العميد باعش أن هذا الاهتمام لقي تقديرا كبيرا من قيادات وضباط وصف وجنود وزارة الداخلية الذين ثمنوا حجم التفاعل والتقدير لجهودهم المبذولة في الميدان.

وشكر مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة قيادات ومدراء عموم الوزارة ومدراء الشرطة بالمحافظات المحررة الذين تفاعلوا وشاركوا في الاحتفال بيوم الشرطة العربي.

كما شكر فريق تنظيم احتفالات يوم الشرطة العربية في ديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن ومدينة سيئون بقيادة مدير مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية على جهودهم التي ساهمت في إنجاح الفعاليات وتقديمها بالطريقة التي تليق بها.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشرطة العربیة وزارة الداخلیة بیوم الشرطة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية

نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن وتوزيع الهدايا العينية عليهم.

 

 وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.. وكذا إقامة إحتفالية لهم بمقر نادى المنيل لضباط الشرطة.  تأتى تلك المبادرة فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات. 

 

ولاقت تلك المبادرة إستحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • «الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • الداخلية توزع هدايا على كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات
  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه
  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانا في الوصول للمستحقين
  • وزير التموين: الدعم النقدي يضمن وصوله للمستحقين بفاعلية أكبر
  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء