الرياض (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بدء ضخ المياه المحلاة إلى سكان غزة من محطات التحلية الإماراتية المقامة في رفح المصرية 1500 شاب وفتاة في بطولة «ليزر رن»


حصد منتخب الدراجات 3 ميداليات، في اليوم الرابع، من البطولة العربية لدراجات الطريق المقامة في الرياض، وتستمر إلى 24 ديسمبر الحالي، ليرتفع الحصاد إلى 7 ميداليات، «ذهبية و4 فضيات وبرونزيتين»، وذلك بعدما حصل محمد المطيوعي على «الذهبية» في سباق فردي ضد الساعة تحت 23 سنة، وحل عبدالله جاسم في المركز الثاني في الفئة نفسها، وعبدالله الحمادي ثالثاً في فئة الرجال.


وحقق محمد المطيوعي زمناً رائعاً في سباق فردي ضد الساعة «37:18:90 دقيقة» لمسافة 31 كم، وتبعه عبدالله جاسم «37:58:68 دقيقة». 
وفي سباق فردي ضد الساعة فئة الرجال، فاز عبدالله الحمادي بالبرونزية، ليخسر 45 ثانية في الوقت، ويأتي ثالثاً بفارق 21 ثانية عن الأول، ما حرمه من ذهبية جديدة للمنتخب.
ويشهد اليوم الخامس سباق الفردي العام لفئة الشابات لمسافة 41 كم، وللإناث مسافة 60 كم.
وأعربت خلود الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد وإداري المنتخب عن سعادتها بإنجاز المنتخب في البطولة، مشيرة إلى أنه أصبح رقماً صعباً في الوطن العربي، والمستوى القاري، بفضل ما يقوم به الدراجون من مجهود كبير في التدريبات والمشاركات والمعسكرات الخارجية التي تستمر لأشهر، وهي تضحية كبيرة يقوم بها اللاعبون بعيداً عن دولتهم وأسرهم.
وأضافت أن المنتخب أصبح الآن يملك صفاً ثانياً وثالثاً من الدراجين المتميزين، وحتى وإن لم يحصدوا الميداليات في البطولة الحالية، فإنهم يكتسبون الخبرة، وأبدت سعادتها بالإنجاز الكبير للمطيوعي وعبدالله جاسم في فئة تحت 23 سنة، وتخطيهما أبطال العرب السابقين بفارق كبير، وإن جاسم حُرم من «ذهب» فئة الرجال بسبب حادث سقوط، إلا أن ذلك لا يقلل من إنجازه. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الدراجات الرياض

إقرأ أيضاً:

الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي أن لاعبي البطولة الوطنية عليهم بذل مجهودات إضافية للظفر بمكان داخل تشكيلة أسود الأطلس.

و أضاف الركراكي في الندوة الصحافية اليوم الخميس، أنه رصد أكثر من 80 لاعب مغربي عبر العالم، من مستوى عالي جميعهم يتوفرون على مؤهلات اللعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي.

و شدد الركراكي على أنه كناخب وطني يختار من هو جاهز وذو مؤهلات عالية لتمثيل المغرب بغض النظر عما إذا كان يلعب في البطولة المغربية أو الأوربية.

مقالات مشابهة

  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء
  • مصدر الإماراتية ترفع قدرة مشروعات الطاقة النظيفة إلى 31.5 ألف ميغاواط
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام