لقي شاب حتفه وأصيب آخر، إثر اصطدامه بسيارته الملاكى بعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وفاة شاب وإصابة آخر في تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالخانكة 

 

 وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة ومصرع شخص وإصابة آخر.

على الفور انتقل رجال الأمن بمركز شرطة الخانكة، ورجال الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو على الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع الشاب "عبد الله أيمن"، 28 سنة، مقيم دائرة مركز الخانكة، وإصابة قائد العربة الكارو.

جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

حبس 3 متهمين بتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية بالخانكة 

كما قررت  جهات التحقيق بالخانكة، بحبس 3 عناصر إجرامية بدائرة مركز شرطة الخانكة، بمحافظة القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بإدارة بؤرة إجرامية للإتجار في المخدرات وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

 

​​​​​​وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد بورود معلوات بقيام 3 عناصر إجرامية بغدارة بؤرة إجرامية للإتجار في المخدرات على نطاق واسع بمنطقة الخانكة.


وتم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن المتهمين مسجلين خطر، وأنهم يحوزون أسلحة نارية ويتخذون من احدى البؤر مسرحا لممارسة نشاطهم الاجرامى  فى دائرة مركز شرطة الخانكة. 
 

قبل ترويجهم صفقة حشيش وهيروين.. سقوط 5 تجار مخدرات في قبضة الأمن بالقليوبية 

وفي واقعة أخرى، ضبطت قوات مباحث القليوبية، على 5 تجار مخدارت، قبل ترويجهم صفقة حشيش وهيروين في القناطر الخيرية حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة النارية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم ،مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بقيام حملة أمنية مكبرة، استهدفت البؤر الإجرامية بدائرة المركز اسفرت الحملة على ضبط شخصين لاحدهما معلومات جنائية بحوزتهما 5 كيلو مخدر الحشيش وفرد خرطوش وذخيرة وسلاح أبيض ومبلغ مالي، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بحوزته كيلو من الحشيش ومبلغ مالى كما تم ضبط عنصريين اجراميين لهما ملعومات جنائية بحوزتهما كمية من الهيروين وسلاح ابيض ومبلغ مالى.


وتحرر محضر بالمضبوطات وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة الخانكة محافظة القليوبية الادارة العامة للمرور مديرية أمن القليوبية الإدارة العامة لمرور القليوبية الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا

شهد طريق قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة ربع نقل؛ أسفر عن مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم للمستشفى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا" مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة نارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو توقف السيارة، التي كانت محملة بملابس داخلية فجأة بعد أن سقط جزء منها في الطريق مما أدى إلى تصادم الدراجة بها من الخلف.

 

وأسفر الحادث عن وفاة “سلامة. ف”، (24 سنة)، وأصيب مرافقان له وهما “سيد. ف”، و"أحمد. ح" في العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية