منوعات، بعد طول غياب تمارا رالف تعود إلى باريس باسم جديد،بعد انقطاع دام عامين عن المشاركة بأسبوع باريس لل موضة ، تعود المصممة الأسترالية تمارا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد طول غياب.. تمارا رالف تعود إلى باريس باسم جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد طول غياب.. تمارا رالف تعود إلى باريس باسم جديد
بعد انقطاع دام عامين عن المشاركة بأسبوع باريس للموضة، تعود المصممة الأسترالية تمارا رالف لتُطلق أول عروض علامتها الجديدة "Tamara Ralph Couture"، فما كانت أسباب غيابها وما الدافع وراء تغيير اسم دار أزيائها التي كانت تُعرف سابقاً باسم "Ralph&Russo"؟سبق للمصممة تمارا رالف أن حققت نجاحاً كبيراً في عالم الأزياء الراقية من خلال علامة"Ralph&Russo"، التي أطلقتها عام 2010 من لندن بالتعاون مع المصرفي الأسترالي مايكل روسو التي كانت تربطها به علاقة عاطفيّة.وقد استطاعت هذه العلامة أن تحجز لنفسها مكانة مميّزة في عالم الموضة وأن تلفت أنظار مشاهير ونجمات أمثال أنجيلينا جولي ودوقة ساسيكس ميغان ماركل التي ارتدت من توقيعها في صور خطوبتها من الأمير هاري.ولكن العام 2021 شهد انفصال الثنائي تمارا ومايكل في مجال الحياة والعمل على السواء، وغابت العلامة التي أسساها عن فعاليات أسابيع الموضة العالميّة وإطلالات النجمات على البساط الأحمر.وسعت تمارا للعودة إلى مجال الموضة الذي أحبته وبرعت به مطلقةً دار "Tamara Ralph Couture" التي ارتدت من تصميمها مؤخراً ملكة الأردن رانيا في حفل تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث. أما

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قهر فريق باريس سان جيرمان، ضيفه رين بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.

تقدم باريس سان جيرمان على رين في الشوط الأول بهدف للا شيء، سجله برادلي باركولا في الدقيقة 30.

وأضاف لي كانج إن الهدف الثاني في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58، قبل أن يعود باركولا بالهدف الثاني له والثالث لفريق باريس سان جيرمان.

بينما جاء هدف رين الوحيد في اللقاء، عن طريق أرنود كاليموندو في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، ليفوز باريس سان جيرمان على رين بنتيجة 3-1.

باريس سان جيرمان يعود للانتصارات ويتصدر الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز، عاد باريس سان جيرمان إلى طريق الانتصارات، بعدما تعثر في الجولة الماضية في الدوري الفرنسي أمام ريمس بالتعادل 1-1.

وبتلك النتيجة، تصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أولمبيك مارسيليا الوصيف حتى الآن، والذي يواجه ستراسبورج في نفس الجولة، فيما تجمد رصيد رين عند 7 نقاط في المرتبة الثامنة.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تعود إلى مصاف الجدارة الاستثمارية
  • الخارجية الفرنسية: باريس تعارض أي عملية برية إسرائيلية في لبنان
  • تصريح من الخارجية حول سرقة السفارة الأردنية في باريس
  • سبها.. الكهرباء تعود لمنطقة المنشية
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • Google Earth يعرض صورًا تاريخية تعود إلى الحرب العالمية الثانية
  • تنسيقية الزنزانة 10 تعود للاحتجاج وتعلن عن خوض إضراب وطني الشهر المقبل