صحافة العرب:
2024-09-19@21:10:47 GMT

- لمنعه من الرحيل.. توتنهام يواصل إغراء كين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- لمنعه من الرحيل.. توتنهام يواصل إغراء كين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن لمنعه من الرحيل توتنهام يواصل إغراء كين، نجم توتنهام هاري كين تويتر الجمعة 14 يوليو 2023 10 31يغرى نادي توتنهام هدافه التاريخي nbsp;هاري كين nbsp;بمنصب عقب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمنعه من الرحيل.. توتنهام يواصل إغراء كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمنعه من الرحيل.. توتنهام يواصل إغراء كين

نجم توتنهام هاري كين (تويتر)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 10:31

يغرى نادي توتنهام هدافه التاريخي هاري كين بمنصب عقب الاعتزال لإقناعه بالبقاء في صفوف النادي أطول فترة ممكنة، وتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

قالت صحيفة تلغراف البريطانية: "إدارة توتنهام تسعى للإبقاء على كين في صفوف الفريق، بعد دخول بايرن ميونخ بقوة لضم اللاعب خلال "الميركاتو" الحالي".

وأوضح التقرير أنه بالإضافة إلى الراتب الذي سيصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، يُعتقد أن توتنهام على استعداد للنظر في طرق إبقاء كين في النادي بعد انتهاء مسيرته الكروية.

#بايرن_ميونخ يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع #هاري_كين#24Sport pic.twitter.com/9CWFuclT4c

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 13, 2023

وشدد التقرير يمكن أن يشمل ذلك مساعدة المهاجم في بدء مسيرته التدريبية، كما فعل توتنهام مع اللاعبين السابقين ريان ماسون، وجيرمين ديفو، أو تولى دور سفير مثل مدافع توتنهام السابق ليدلي كينغ.

وأكد التقرير أنه لم تتم مناقشة أي شيء، ويعتقد كين أنه يمكن أن يلعب لمدة 10 أعوام أخرى على المستوى الأعلى، لكن توتنهام يريد أن يفعل كل ما في وسعه لمحاولة الحفاظ على الهداف القياسي للنادي.

ويقوم كين ببناء منزل جديد في ملكية وينتوورث، التي تبعد 15 ميلاً فقط عن ملعب تدريب تشيلسي، ولم يستبعد مديره السابق ماوريسيو بوكيتينو محاولة للتعاقد معه في المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هاری کین

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مهاب ياسر لاعب الزمالك طالب إدارة النادي وعبدالواحد السيد بالموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل للإسماعيليوتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «مهاب ياسر طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الاعارة».

وأضاف: «اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا انه خارج حسابات جوميز بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الاخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون».

واختتم الغندور: «إدارة الزمالك تدرُس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن إياب دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب أمام نادي الشرطة الكيني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة من جانب زيزو، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

مقالات مشابهة

  • «العدل» ومنظمات المجتمع المدني تناقش التقرير الوطني لحقوق الإنسان
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • ماذا قدم دي روسي بعد الرحيل عن روما؟
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرات متطورة له في اليمن ويحاول التقرير من خسائره
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • لمنعه بيع المخدرات أمام منزله.. عامل يقطع أذن شاب بالطالبية
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق