شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فاروق جعفر يطالب إدارة الزمالك بإقالة أوسوريو بعد الخسارة أمام الأهلي، أعرب فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن استيائه الشديد من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، الذي لم يستعد جيدًا لمواجهة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاروق جعفر يطالب إدارة الزمالك بإقالة أوسوريو بعد الخسارة أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاروق جعفر يطالب إدارة الزمالك بإقالة أوسوريو بعد...

أعرب فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن استيائه الشديد من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، الذي لم يستعد جيدًا لمواجهة فريق بحجم النادي الأهلي، الذي يقدم مستويات جيدة، ويقدم أداءًا رائعا واستحوذ على الكرة بشكل رائع في الشوط الأول بشكل مميز، وسجل ثلاثة أهداف.

جعفر: الزمالك أكبر من أوسوريو

وقال جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية: «وجهة نظري، أن نادي الزمالك أكبر من أوسوريو الذي يريد فرض أفكاره وهو لا يمتلك العناصر التي تنفذها، يجب رحيله دون مكابرة».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «كنت أتمنى مشاركة محمد طارق أساسيًا من بداية اللقاء، لأنه يلعب بروح ومركز المدافع لا بد أن يكون اللاعب فيه ملتزم ويلعب بقوة، ولكن خبرات الأهلي تفوقت في النهاية».

وتابع جعفر: «رغم وجود خبرات في الزمالك لكنها لم تظهر في الشوط الأول، وأسوريو لم يستطع التعامل مع اللاعبين جيدًا، الفريق كان يلعب بدون خط وسط خلال الشوط الأول، والأهداف التي تم استقبالها تدل على ذكاء من الأهلي ومدربه في التعامل مع المباراة».

وواصل: «يوجد لاعبين في الزمالك لا يستحقون التواجد في النادي، ومحمد صبحي حارس جيد ولكنه لا يمتلك الخبرات، وفي المباريات الاخيرة استقبل عدة أهداف بنفس الطريقة، وهو مسؤول عن الأهداف التي سكنت شباكه في الشوط الأول، وطريقة تعامله مع الكرات غير جيدة، ولا بد أن يعود عواد مجددا لحراسة المرمى».

وأردف: «الزمالك يجب أن يجهز نفسه جيدًا من خلال المشاركة في البطولة العربية، أوسوريو تولى المهمة والفريق في المركز الرابع، فهل الوصول للمركز الثالث فوق فيوتشر بنقطتين، انجاز كبير يحسب للمدرب الكولومبي، فهو يحظى بدعم كبير رغم خطأ طريقة اللعب».

واختتم: «أليو ديانج كان نجم اللقاء، وتحكم في إيقاع وسط الملعب، وكذلك أفشة كان يستحوذ سريعا على الكرة التي يخرجها دفاع الزمالك، ومع تعديل الشكل في الشوط الثاني كان الفريق افضل، المشكلة كانت في أفكار المدرب والتشكيل الذي بدأ به الزمالك».

الأهلي يفوز على الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشوط الأول فی الشوط

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

وأضاف:" الأسماء المرشحة للانضمام لنادي الزمالك هم جوناثان الظهير الأيسر لفريق نادي مودرن فيوتشر الذي يتبقى له في عقده عام ويتقاضى قرابة النصف مليون دولار وسط مفاوضات لتقليل الراتب السنوي له في محاولة لضمه وسط ترحيب من اللاعب في انتظار موافقة إدارة ناديه".

وأكمل:" ثاني اللاعبين الذين يتواجدون على رادار نادي الزمالك هو عبد الرحمن مجدي نجم نادي الاسماعيلي حيث بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في جس نبض إدارة الدراويش لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب".

وأنهى أن ثالث الأسماء هو التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري البورسعيدي الذي سيتم التعاقد معه حال وصول عرض مناسب لرحيل سيف الدين الجزيري.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء.. «بن غفير» يطالب بإقالة رئيس جهاز الشاباك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي