يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أوراوا ريدز دايموند الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2023، عقب هزيمة بطل إفريقيا أمام فلومينيسي بهدفين نظيفين، وخسارة بطل آسيا أمام السبتي بثلاثية دون رد.

وتنطلق تلك المواجهة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الجمعة القادم بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

- كولر يقترب من رقم قياسي جديد

وحال نجاح كولر في تحقيق الفوز أمام أوراوا الياباني، سيكون على موعد مع رقما قياسيا جديدا، حيث سيتفوق على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق السابق الذي حقق 3 انتصارات بالمونديال، حيث سيكون السويسري محققا 4 فوز وينفرد برقم تاريخي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية سفيرة مصر بأنجولا تؤازر الزمالك من التدريبات الأخيرة قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية - الأهلي يحسم مصير الشناوي

وانتشرت أنباء كثيرة مؤخرا، عن مفاوضات الحارس الدولي المخضرم، محمد الشناوي نجم النادي الأهلي، من أندية الدوري السعودي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، بعد تألقه في كأس العالم للأندية.

وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن الحارس يثير اهتمام العديد من أندية روشن بعد مستواه الأخير، إلا أن الأمر لم يصل إلى مرحلة العرض الرسمي.

- الأهلي يرفض المشاركة بكأس الرابطة

أصدر النادي الأهلي قرارا رسميا، بعدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم، بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق بسبب المنافسة على العديد من البطولات.

- أسباب جلسة الخطيب ولاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لتحميسهم وتأكيد أهمية مواجهة الجمعة القادم أمام أوراوا في كأس العالم، مشددا على ضرورة تحقيق الميدالية البرونزية ثم التركيز على مواجهة السوبر القادمة.

- غياب ثلاثي السيتي

ونشرت ديلي ميل البريطانية، أن مانشستر سيتي سوف يفتقد خدمات  الثلاثي إيرلينج هالاند، كيفين دي بروين وجيريمي دوكو، عن بطولة كأس العالم للأندية.

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة ssc عربسات

القمرة الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

التشفير: لا يوجد تشغير للقناة.

الجودة: اتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي محمد الشناوي كاس الرابطة محمود الخطيب کأس العالم

إقرأ أيضاً:

"الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي

قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي اليوم الخميس إن "مواجهة غريمه الأزلي الزمالك تكون صعبة دائماً سواء كانت مباراة محلية أو أفريقية، بينما تحدث نظيره البرتغالي جوزيه غوميز عن أن "تفاصيل صغيرة" ستحسم لقاء كأس السوبر الأفريقية بينهما في السعودية".

ويستضيف ملعب المملكة أرينا في الرياض مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية الجمعة.
وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة "لا يوجد فارق بين مواجهة الزمالك محلياً أو أفريقيا لأنه فريق كبير ومنافس قوي. هدفنا الفوز دائماً وتقديم أفضل مستوى. وسعيد للغاية بأن يمتليء الملعب عن آخره بالجماهير أمام منافس قوي".
ورفض المدرب السويسري الذي يشتهر بالدقة في عمله شأن منتخب بلاده الملقب بـ"الساعات"، الكشف عن ملامح تشكيلته قائلاً إنه "يعد مفاجأة لمنافسه".
وأضاف "السوبر الأفريقي من مباراة واحدة والفوز مهم للغاية ولدينا دوافع كبيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب.
"لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي. لدينا تدريب قوي اليوم وبعده سنستقر على التشكيلة".
ورداً على سؤال بشأن إمكانية الدفع بمحمد مجدي "قفشة" وإمام عاشور سوياً قال كولر "هذا سؤال متكرر لكني لن أفصح عن التشكيل الأساسي. سأجعل الأمر مفاجأة لكم".
من جهته قال غوميز مدرب الزمالك إن "التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق في المباراة".
وأضاف "سنواجه فريقاً كبيراً يمتلك لاعبين بارزين ومدرباً كبيراً. نرغب دائماً في الفوز. فريقنا الحالي أفضل من الموسم الماضي وبوسعنا الفوز باللقب".
وتابع البرتغالي غوميز والذي يتأثر كثيراً بطريقة لعب منتخب بلاده الملقب بـ"البحارة": "لاعبو الفريق يعرفون جيداً ما لهم وما عليهم وماذا سيقدمون للزمالك.. ستصنع التفاصيل الصغيرة الفارق.
"التتويج بالسوبر الأفريقي سيمنح لاعبي الزمالك الثقة بالتأكيد مع بداية الموسم وهذه مباراة ببطولة وستمنحنا أفضلية".

مقالات مشابهة

  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي
  • محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم
  • ليست نهائي القرن.. تصريحات قوية من الشناوي حول مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • طلب خاص من كولر لـ كهربا قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟