صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@11:39:54 GMT

تنويه من شرطة أبوظبي لأفراد الجمهور

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

نشرت شرطة أبوظبي، تنويهاً للجمهور بتنفيذها بالتعاون مع الشركاء مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، تمريناً في مدينة محمد بن زايد "أبوظبي" بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة.

ودعت شرطة أبوظبي، عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" الجمهور إلى عدم الاقتراب والتصوير حفاظاً على السلامة العامة.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تدعو الأسر إلى تأمين النوافذ والشرفات لحماية الأطفال من السقوط «شرطة أبوظبي» تعزز السلامة بخدمات متطورة لإسعاد مرتادي مهرجان ليوا الدولي

#تنويه | تنفذ #شرطة_أبوظبي بالتعاون مع الشركاء مساء يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 ،تمريناً في مدينة محمد بن زايد "أبوظبي" بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة، لذا ندعو الجمهور إلى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) December 20, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي تدريب شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)، لتوفير أفضل الخدمات المالية والمنتجات المصرفية للمنتسبين.

وقع المذكرة اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والسيد فهد أحمد الشاعر آل علي نائب الرئيس التنفيذي - رئيس المصرفية الإسلامية في بنك أبوظبي الأول.

وأكد مدير قطاع المالية والخدمات أن المذكرة تأتي في إطار دعم وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي، واستراتيجية شرطة أبوظبي لبناء شراكات فاعلة، وتطويرها وتأسيس علاقة شراكة مع القطاع المصرفي بما يعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق التطلعات المشتركة بين الجانبين في مجالات تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية وتحسين جودة الحياة، ونشر السعادة والإيجابية.

وتركز مذكرة التفاهم على تعزيز العمل المشترك بين الجانبين والانتفاع من برامج الخدمات المصرفية التجارية والإسلامية والخصومات والقروض الحصرية وتمكين البنك من التواصل مع المنتسبين لشرح العروض والمنتجات والخدمات المقدمة لهم، وتلبية متطلباتهم المصرفية بما يتوافق مع سياسة العمل وأنظمته ولوائحه وتحسين جودة حياة العاملين وتحقيق أعلى مستويات السعادة والإيجابية الوظيفية للمنتسبين.

وبموجب المذكرة تتعاون شرطة أبوظبي مع بنك أبوظبي الأول (FAB) في بناء القدرات والكفاءات بين الجهتين وتطوير المهارات للكوادر الوطنية في المجالات والتخصصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية والعمل المشترك على تحقيق التطلعات المشتركة في مجال تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تشارك في «ملتقى الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني» 550 مليون درهم لتعزيز الصادرات غير النفطية الإماراتية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تنظم برنامجاً توعوياً حول مبادرة “التزامكم سعادة”
  • “موانئ أبوظبي” تحرز تقدما في أجندتها للاستدامة لعام 2023
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة دبي تستعرض اشتراطات السلامة مع شركات توصيل الطلبات
  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • «أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • شرطة دبي تُخرّج الدفعة الأولى من دبلوم «استشراف الجاهزية المستقبلية»