نشرت الصحيفة الإسرائيلية «يديعوت أحرونوت»، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال قامت بتفجير 56 مبنى بالقرب من حي الشجاعية بقطاع غزة.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، هناك صحف دولية تعتبر إن الاحتلال الإسرائيلي يدفع أهالي غزة إلى الموت الجماعي بطرق مختلفة غير قصفهم وإبادتهم بالقنابل المحرمة دوليًا، بجانب نشر تحذيرات المنظمات الدولية بشأن استهداف المرافق والأعيان المدنية في القطاع.

وأضافت الصحيفة، أن منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسف» حذرت تصاعد الأزمة الصحية الصعبة وقلة المياه الذي ينذران بانتشار أمراض خطيرة في غزة وربما يكون نتيجتها موت كبير، لافته أن المنظمات غير قادرة على تقديم خدماتها في غزة بسبب استمرار القصف الإسرائيلي.

وأكدت «يديعوت أحرونوت»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اشتبكت مع المقاومة الفلسطينية خلال الأسابيع الماضية بشكل عنيف، مما أدى ذلك إلى مقتل العشرات من جنوده.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين إسرائيليين في معارك جنوبي غزة

وجود محادثات مكثفة بوساطة «مصرية قطرية» للتوصل إلى هدنة ثانية في غزة

انقطاع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مدينة طولكرم مدينة عسقلا

إقرأ أيضاً:

‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان

قالت ‏القناة 12 الإسرائيلية، إن سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسف عدة أبنية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • "الوفد" ينشر قائمة العار للشخصيات الإسرائيلية والمنظمات الإرهابية تمهيدًا لمحاكمتهم
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • ‏يديعوت أحرونوت: بايدن سيجري محادثات هاتفية مع نتنياهو بعد رد حماس على مقترح التهدئة
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: الإعلان عن مقتل أحد المصابين في عملية الطعن بكرمئيل في الجليل
  • ‏إعلام فلسطيني: الطائرات الإسرائيلية تشن غارة على حي الشجاعية شرقي غزة