منوعات الاسبوع، بطلة العالم في التيك بول سعيدة بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة فيديو،قالت البرازيلية نتاليا غيتلر بطلة العالم في التيك بول، إن مدينة العلمين الجديدة مكان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطلة العالم في التيك بول: سعيدة بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطلة العالم في التيك بول: سعيدة بالمشاركة في مهرجان...

قالت البرازيلية نتاليا غيتلر بطلة العالم في التيك بول، إن مدينة العلمين الجديدة مكان رائع وإطلالة مذهلة، مؤكدةً أنها تشعر بالسعادة بسبب مشاركتها في مهرجان العلمين.

وأضافت غيتلر، خلال حوارها في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: «في هذا المكان اللطيف ألعب رياضتي المفضلة، أعتقد أنه أمر مدهش لأنه يمكننا إظهار مهاراتنا حتى يتعرف الناس أكثر على هذه الرياضة ويعرفون قواعدها».

وتابعت: «اليوم الجمعة ستقام بطولة التيك بوك، وبالنسبة لنا، فنحن أبطال هذه الرياضة، ونحاول تعريف الناس بها، وأنا متحمسة حقا بشان هذه الأيام الثالثة، لذا، فإنه من الرائع المشاركة هنا في العلمين الجديدة وإظهار المهارات، والجو رائع، وهذه المدينة مميزة للغاية».

وواصلت: «الرسائل التي أحب أن أوجهها، مارسوا الرياضة، واستفيدوا من التاك بول في المهرجان».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مهرجان العلمین العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية

تنطلق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية فى دورته السابعة عشر الذي يترأسه الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان على مسرح السور الشمالي بجوار بوابة النصر يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويستمر حتى 26 سبتمبر من نفس الشهر.

 

يقام المهرجان برعاية د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ودعم د.احمد فؤاد هنو وزير الثقافة متمثلة فى قطاعاتها المختلفة وبالتعاون مع وزاراة الاّثار والسياحة والهيئة العامة للتنشيط ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب، يقام المهرجان تحت شعار(رسالة سلام الى العالم) ، ويقول الفنان انتصار أن المهرجان يحملنا في رحلة روحية استثنائية تتردد فيها أصوات الانشاد جنبا الي جنب مع التراتيل، لتخلق تجربة لاتنسي في مزيج فريد ينقلنا الي عالم من الصفاء الروحى، إذ تتداخل الأصوات والألحان لتشكل لوحة فنية ساحرة، تعبر عن عمق الحضارة المصرية.

 كما يعد بمثابة رسالة سلام تعبر عن شخصية مصر المتنوعة والمتفردة بعمقها الثقافى والحضاري بهدف نشر ثقافة التسامح والمحبة والسمو من خلال فن السماع الذي يشدو مخاطبا وجدان البشرية أينما كانت في تناغم إنساني متخطيا  حدود اللغة ومتوحدا مع ثقافات الشعوب المختلفة للتأكيد على التواصل الإنسانى بين الشعوب بالموسيقى الروحية بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرق التي تمثل ثقافات العالم. يشارك في المهرجان من الفرق والدول 30 فرقة، منهم الجزائر والمغرب واليونان وباكستان وتونس ورومانيا وكازاخستان ضيف شرف المهرجان وجيبوتي وأندونسيا  ومصر، بالاضافة الى مشاركة خاصة لفرق سورية مقيمة في مصر، وستقام احتفالية دولية كبرى بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وتلاقيا   مع عيد النيروز " الشهداء "، ومن أماكن عروض المهرجان مسرح السور الشمالي بجوار بوابة النصر، وبيت السنارى بالسيدة زينب وقصر الأمير طاز.

مقالات مشابهة

  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • موعد انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • «أرعبت ابنتها للتربح ماليا».. حقيقة فيديو انتحار سيدة على «التيك توك»
  • انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة
  • «براند دبي» يطلق «مترو دبي للموسيقى» 21 سبتمبر
  • مهرجان المسرح الخليجي والعالمية
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)