شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نشاط رياح واستمرار ارتفاع الحرارة الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام، 09 30 ص الجمعة 14 يوليه 2023 كتب أحمد عبدالمنعم كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 6 .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشاط رياح واستمرار ارتفاع الحرارة.

. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشاط رياح واستمرار ارتفاع الحرارة.. الأرصاد تكشف...

09:30 ص الجمعة 14 يوليه 2023

كتب- أحمد عبدالمنعم: كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة من الجمعة 14 يوليو إلى الأربعاء 19 يوليو.

وتوقعت الأرصاد استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ويسود طقس معتدل الحرارة رطب في الصباح الباكر، شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

الجمعة 14 يوليو والسبت 15 يوليو شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

من الأحد 16 يوليو إلى الأربعاء 19 يوليو نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد تکشف الجمعة 14

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامية بهيئة الأرصاد الجوية، إن ارتفاع الأمواج كان بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، موضحة أنه على مدار اليومين الماضيين كان هناك ارتفاع أمواج على شواطئ البحر المتوسط على مطروح والعلمين والإسكندرية وتم إغلاق بعض الشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج لـ3 متر، وهذا بسبب سرعات الرياح العالية.

حالة الطقس

وأشارت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه من غد تهدأ سرعات الرياح وسيكون البحر المتوسط مؤهل لأعمال الصيد والملاحة والتنزة، مؤكدة أنه لا بد من اتباع تعليمات رجال حماية الشواطئ وتحذر من التعمق في الشواطئ، منوهة بأن البحرين الأحمر والمتوسط معتدلين ويمكن الاستمتاع بالجو، وبداية من غدًا هناك تحسن في ارتفاع الأمواج.

عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"

عن حالة الطقس ودرجات الحرارة، أوضحت أنه بداية من غد هناك ارتفاع درجات الحرارة وستكون ارتفاعات طفيفة معدل من درجتين لـ3 درجات وتستمر الموجة لنهاية الأسبوع وتكون العظمى على القاهرة 39 درجة مئوية، مع وجود ارتفاع في نسب الرطوبة على معظم المحافظات.
 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • حالة الطقس اليوم الإثنين 1 يوليو 2024: ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة
  • ارتفاع الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تُعلن طقس الـ6 أيام
  • ارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم
  • العظمى بالقاهرة 37 درجة.. الأرصاد تحذر من تجدد الموجة الحارة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد
  • حالة طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تُحذر: ارتفاع درجات الحرارة بهذه القيم
  • عظمى القاهرة 35 .. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم
  • انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة