أشادت الدكتورة عبلة الألفى المشرف على مبادرة الـ«1000 يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية»، بنتيجة الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد فوز الرئيس السيسي، مشيرة إلى أن وقت العملية الانتخابية كان المشهد حضاريًا من الطراز الأول، والشباب أدى دورا مهما في الإقبال على صناديق الاقتراع.

المبادرة الرئاسية الـ1000 يوم

وتابعت المشرف على مبادرة الـ«1000 يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية»، خلال استضافتها ببرنامج «8 الصبح» المذاع عبر قناة dmc، أن الرئيس السيسي وقت إعلان ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية، قال: «أنا هشتغل وهشتغل»، وكانت هذه رسالة لمرحلة مهمة من العمل، والتي سنعمل عليها في مهام عملنا داخل المبادرة الرئاسية الـ1000 يوم.

بناء الأسرة المصرية

وتابعت الدكتورة عبلة الألفي أن الرئيس السيسي بعدما علم بنجاحه في الانتخابات الرئاسية، نزل ليقابل الشعب المصري في الشارع، ثم التقي بمنافسيه، وكان في منتهى الحضارة بيناقش كل شيء، موضحة أن مبادرة الـ1000 يوم، هدفها العمل على بناء الأسرة المصرية من خلال التربية السليمة لأطفالنا، لأنهم مستقبل مصر .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسیة الأسرة المصریة

إقرأ أيضاً:

«أم أطفال مصر».. السيرة الذاتية للدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة

الحكومة الجديدة 2024.. يستعد نواب الوزراء الجدد، لإداء اليمين الدستورية بعد قليل، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن التشكيل الوزاري الجديد 2024، ومن المقرر أن تؤدي الدكتورة عبلة الألفي اليمين الدستورية بعد اختيارها نائبا لوزير الصحة والسكان.

عبلة الألفي نائب وزير الصحة

وتم اختيار النائبة عبلة الألفي، عضو مجلس النواب، نائبا لوزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، في منصبه بالحكومة الجديدة، وفقًا لما أفادته قناة «إكسترا نيوز».

عبلة الألفيعبلة الألفي

حصلت الدكتورة عبلة الألفي على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة المنصورة عام 1978، واستطاعت أن تجتاز دبلوم طب الأطفال وصحة الطفل من جامعة دابلن بايرلندا في عام 1984.

عبلة الألفي

واجتازت الامتحان بالكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في تخصص طب الأطفال في عام 1987، وحصلت على دكتوراة في طب الأطفال بكلية الطب بجامعة المنصورة في عام 2002.

من هي عبلة الألفي؟

نجحت الدكتورة عبلة الألفي في الحصول على زمالة بالاختيار بالكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية التابعة لإنجلترا عام 2004، لتصبح استشاري دولي معتمد في تغذية الطفل والرضاعة الطبيعية بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2005.

عبلة الألفيعبلة الألفي.. أم أطفال مصر

وحصلت على دبلوم للنشطاء الاجتماعيين في تنمية المجتمع من مؤسسة أشوكا العالمية في عام 2019، وأطلق عليها أساتذة وأطباء الأطفال في ذات العام على لقب أم أطفال مصر، كما أنها ساهمت في إطلاق حملة الألف الذهبية، والتي تهدف إلى الولادة الطبيعية.

وشغلت عبلة الألفي، عضو لجنة الصحة في الفصل التشريعي الحالي لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.

اقرأ أيضاًمصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء

السيرة الذاتية لـ الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء في التشكيل الوزاري الجديد

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. اختيار محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو لـ الثقافة

مقالات مشابهة

  • «أنتِ الأهم» تهنئ الوزراء بتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • تعيين عبلة الألفي نائبة لوزير الصحة والسكان
  • مصادر: نائب وزير الصحة تتقدم باستقالتها من عضوية مجلس النواب
  • عبلة الألفي.. أم الأطفال ومؤسس طب أطفال المهاري
  • "أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟
  • «أم أطفال مصر».. السيرة الذاتية للدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة
  • حصلت على لقب أم أطفال مصر.. من هي عبلة الألفي نائب وزير الصحة؟
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية