شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صدمة جديدة لـ ماني قبل انطلاق الموسم وتوتنهام يرد على مفاوضات كين، 09 36 ص الجمعة 14 يوليو 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدمة جديدة لـ«ماني» قبل انطلاق الموسم.. وتوتنهام يرد على مفاوضات «كين»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدمة جديدة لـ«ماني» قبل انطلاق الموسم.. وتوتنهام يرد...

09:36 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

اقترب السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، من الخروج من قلعة النادي البافاري بعد موسم واحد فقط على وصوله لملعب أليانز أرينا، خاصة أن اللاعب لم يعش موسما مميزا مع الفريق بعد انضمامه إليه في صيف 2022، قادما من ليفربول الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورت ألمانيا»، فإن بايرن ميونخ ينتظر يوميا وصول عرض رسمي لساديو ماني، لا سيما أن إدارة النادي تعتزم بيع ماني حال وصول عرض بقيمة 20 مليون يورو لضمه.

اجتماع حاسم في بايرن ميونخ لتحديد مصير ساديو ماني

وأضافت الشبكة أن إدارة بايرن تريد التحدث مع ماني مجددا، لإبلاغه بخروجه من حسابات المدرب توماس توخيل، وحتمية الرحيل هذا الصيف، ورغم ذلك أكدت أن ماني لا يرغب في الرحيل عن النادي، حيث يريد خوض التحدي لموسم آخر، لإثبات أحقيته بالانتقال للفريق.

وتابعت الشبكة أنه بعد مستوى ماني المخيب للآمال، تريد إدارة النادي توفير الراتب الذي يتقاضاه ماني، والذي يزيد عن 25 مليون يورو.

توتنهام يرد على مفاوضات هارين كين بتوجيه ضربة لباريس وتشيلسي

ردت إدارة توتنهام بخطة بديلة حال فشلها في إقناع المخضرم هاري كين، بالبقاء مع الفريق، خاصة أن السبيرز يحاول جاهدا منع رحيل كين إلى بايرن ميونخ، عبر إغرائه بعدة سبل مختلفة، لضمان تجديد عقده.

وأوضح موقع «فوت ميركاتو» أن توتنهام مستعد لدخول سباق التعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، الذي يحظى باهتمام باريس سان جيرمان وتشيلسي، موضحا عزم السبيرز على محاولة خطف اللاعب من أمام العملاقين، حال إصرار كين على الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وأشار الموقع إلى أنه رغم رفض توتنهام كافة عروض النادي الألماني لضم كين صاحب الـ29 عامًا، آخرها بلغت قيمته 80 مليون يورو، لا يزال مستقبل كينغير واضح المعالم حيث يتبقى في عقده عام واحد، ويتعين على توتنهام بيعه هذا الصيف إذا كان لا يريد رحيله مجانا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألمانى، ضيفًا ثقيلًا على نظيره هولشتاين كيل، في المباراة التي من المقرر أن تجمعهما فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.


موعد مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين في الدوري الألماني

تنطلق أحداث مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين اليوم السبت، على ملعب هولشتاين، في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت القاهرة.

تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمواجهة بايرن ميونخ ضد هولشتاين في الدوري الألماني

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 5، بتعليق المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد هولشتاين في المركز السادس عشر دون أي نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل وينفرد بصدارة البوندسليجا
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول