احتل فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، إذ حقق إيرادات مرتفعة بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنَّ فيلم بلوموندو احتل المركز الثاني وحقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 5 ملايين و127 ألف جنيه بدور العرض، مشيرًا إلى أنَّ الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

أبطال فيلم «بلوموندو»

يشارك في بطولة فيلم «بلوموندو» حسن الرداد، وهاجر أحمد، وميرنا نورالدين، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، من تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، وإخراج ياسر سامر.

قصة فيلم «بلوموندو»

تدور قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية «بلوموندو» الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل ما، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خصوصًا عندما يكتشف أن هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو حسن الرداد ياسر سامي إنجي وجدان محمد ويفي

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع