متابعة بتجــرد: تستعد القاعات السينمائية بمختلف المحافظات التونسية لاستقبال أول بطل خارق تونسي في أحدث ظهور للنجم التونسي كريم الغربي الذي يخوض تجربة سينمائية كوميدية جديدة بعنوان “سوبر تونسي”.

والفيلم من إخراج قيس شقير، وسيناريو زين العابدين المستوري، أحمد الصيد وقيس شقير، وإنتاج مجمع القوبنطيني. ويضم العمل إلى جانب كريم الغربي نخبة من النجوم التونسيين بينهم كمال التواتي، بسام الحمراوي، سفيان الداهش، نعيمة الجاني، لبنى السديري، سلمى المحجوبي، وأمين السافي، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف بينهم صادق حلواس، جمال المداني، فتحي المسلماني، لطيفة القفصي، محمد حسين قريع، محمد السويسي، محفوظ الساحلي، ربيع إبراهيم، محسن بولعراس، محمد الجلاصي، عزيز باي، عصام عبسي، سنية السافي، وأسامة عبدالقادر.

وحرص كريم الغربي على الترويج للعمل الذي قدم عرضه ما قبل الأول في الخامس عشر من ديسمبر/كانون الأول الجاري بقاعة “الكوليزي” بالعاصمة تونس، من خلال حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية.

ومن بين الصور التي شاركها  الغربي مع متابعيه صورة له بلباس البطل الخارق، علق عليها بالقول “هم لديهم سوبرمان وباتمان وسبايدرمان ونحن عندنا سليم مان.. سوبر تونسي قريبا”، في إشارة إلى الأبطال الخارقين الذين قدمتهم عدة شركات عالمية.

وأكد كريم الغربي أن الفيلم كوميدي عائلي لا يخلو من الضحك المتواصل والمفاجآت.

وشارك السيناريست زين العابدين المستوري متابعيه عبر صفحته على فيسبوك صور من بعض ردود الفعل والانطباعات حول العرض ما قبل الأول للعمل، قائلا “حمدالله نجاح ساحق وإجماع على نجاح الفيلم على جميع الأصعدة: قصة، إخراج، ضحك، صورة، وتمثيل.. شكرا لكل المساهمين في نجاح هذا العمل”.

ولفت إلى أن “الفيلم غير مدعوم من أي جهة كانت”، مشيرا إلى أن كريم الغربي نجح مرة أخرى في التفوق على نفسه وأثبت علو كعبه في الكوميديا.

ويثير كريم الغربي في البرومو الدعائي للفيلم الفضول بظهوره وهو يرأس جلسة تضم أعظم قادة العالم بينهم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون.. لينتهي المقطع بسؤال ما القصة؟

ويتوقع أن تشهد العروض المرتقبة إقبالا جماهيريا كبيرا، نظرا لشعبية صناع العمل الذين سبق لهم تقديم الفيلم الكوميدي “سبق الخير” الذي تم تحويله بعد ذلك إلى مسلسل عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

و”سبق الخير” من إخراج قيس شقير وقصة سيناريو وحوار زين العابدين المستوري وقيس شقير وبديس السافي وأحمد الصيد وإنتاج مجمع القوبنطيني، وهو من بطولة كمال التواتي، لطفي العبدلي، كريم الغربي، ورشا بن معاوية.

View this post on Instagram

A post shared by Samer Khemissi (@svmer_art)

main 2023-12-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شباب “زين” باشروا رحلتهم التدريبية الصيفية

باشر مُنتسبو برنامج زين الصيفي للشباب رحلتهم التدريبية في عددٍ من أفرع الشركة الرئيسية، بالإضافة إلى مقر مؤسسة كويت نيوز الإعلامية وصحيفة كويت تايمز الإنجليزية، وذلك بعد انطلاق النسخة الخامسة من البرنامج السنوي الذي يهدف للاستثمار بطاقات الشباب الواعدة خلال موسم الصيف.

بعد انتهاء عملية التسجيل واجتياز المُشاركين النهائيين لمرحلة المقابلات الوظيفية، أقامت زين لقاءاً تنويرياً للطلبة والطالبات في مركزها للابتكار ZINC بمقرها الرئيسي في الشويخ، بحيث تمت تغطية كافة الجوانب الخاصة بتجربة العمل الميداني والمهام الوظيفية التي سيخوضها المشاركون، كما تم تنظيم جولة ميدانية داخل مركز الاتصال 107 لتعريف المشاركين على تجربة زين الرائدة في خدمة العملاء عن قرب.

وقبل خوض المشاركين رحلتهم التدريبية، أقامت زين ورشة عمل خاصة لهم بعنوان “مساري إلى المهنية” بالتعاون مع شركائها في جمعية إنجاز الكويت، والتي غطت عدداً من الركائز التي ساعدتهم على الاستعداد لوظيفة المستقبل، مثل فن القيادة في بيئة متغيرة، وإدارة الوقت، والتواصل الشفهي وفن الخطابة العامة، وكيفية توظيف التكنولوجيا لتعزيز مهارات الإلقاء.

كما ركّزت الورشة على أساسيات الكتابة المهنية في مجال الأعمال، بما في ذلك السير الذاتية ورسائل العمل وصياغة البريد الإلكتروني، وحل المشاكل واتخاذ القرار، وتطوير الحلول المبتكرة للمشاكل، بالإضافة إلى ديناميات الفريق وإدارة الفرق بطريقة فعّالة، ونصائح عملية للبحث عن العمل وغيرها.

وباشر الطلبة والطالبات رحلتهم التدريبية في عددٍ من أكبر أفرع زين الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، والتي تشمل فرع برج بيبي بالسالمية، وفرع مجمع ذا وير هاوس، وفرع مجمع العاصمة، وفرع مجمع الأفنيوز، وفرع حولي، وفرع مشرف.

ويستفيد المُتدربين في أفرع زين من فرصة اكتساب العديد من المهارات الأساسية مثل خدمة العملاء والتفاعل معهم، وإدارة المبيعات، وتسويق العروض والمنتجات، وبيع الإلكترونيات والأجهزة الذكية، ومهارات حل المشكلات، وإدارة الوقت والعمل الجماعي، وغيرها.

كما يخوض المتدربين تجربة العمل الإعلامي في مقر مؤسسة كويت نيوز الإعلامية وصحيفة كويت تايمز الإنجليزية، بحيث يتعرّفون على طبيعة عمل المؤسسات الإعلامية عن قرب، والمشاركة في إعداد التقارير الإخبارية، والتحرير، والتحقيقات الصحافية، وصناعة المحتوى، واستخدام الكاميرات والأجهزة الصوتية.

وعاد البرنامج الصيفي في موسمه الخامس ليستكمل رسالة زين المُجتمعية في الاستثمار بطاقات الشباب من خلال توفير فرص التدريب الميداني التفاعلية، وذلك بما يصقل مهاراتهم ويؤهّلهم إلى دخول سوق العمل، خاصةً بعد النجاح المُميز والإقبال الكبير على المواسم الأربع الماضية، حيث يعمل المُتدربين بنظام دوام جزئي لساعات مُحددة أسبوعياً ولمدة شهر كامل، ويحصل كُلٍ منهم على مكافأة نقدية تشجيعية في نهاية البرنامج،

ويأتي هذا البرنامج تحت مظلّة برنامج شبكة شباب زين FUN، وهو أحد أبرز المشاريع المُستدامة التي تقوم زين بتطويرها وتنميتها منذ نسختها الأولى في العام 2008، والذي قدّم لمئات الطلبة والطالبات فرصة الاستفادة من خبرة العمل الفعلية داخل زين عبر نظام عمل جزئي مع مكافأة تشجيعية شهرية.

يكتسب المشاركون خبراتٍ إعلاميةٍ عديدة في كويت نيوز وكويت تايمزمسؤولو زين يتوسطون الطلبة والطالبات المشاركين في البرنامج المصدر بيان صحفي الوسومرحلة تدريب زين

مقالات مشابهة

  • شباب “زين” باشروا رحلتهم التدريبية الصيفية
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نجاح تسليم عينات من تربة القمر من مهمة “تشانغ آه-6” بالصين
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • “اقعيّم” يطّلع على سير العمل الأمني في اجدابيا والهلال النفطي
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط