أستشهد  شاب فلسطيني كان يقود مركبة قرب مفرق بيت عينون شمال مدينة الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس بحسب مصادر عبرية .

قالت مصادر أمنية فلسطينية إن الشاب باسل وجية البالغ 28 عاماً استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال، أثناء قيادته مركبته عند مدخل بلدة بيت عينون

وقال شهود عيان بأن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل كثيف باتجاه الشاب، فيما منعت سيارات الإسعاف من الوصول اليه.



مصادر محلية: لحظة إطلاق جنود الاحتلال النار على سائق مركبة قرب مفرق بيت عينون في الخليل بدعوى محاولته تنفيذ عمـــلية دهس. pic.twitter.com/o14sCcZH7Y — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) December 20, 2023
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية  الإثنين أن عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة بلغ 505 منذ مطلع العام الجاري.

وقالت الوزارة في بيان إن من بين الشهداء 111 طفلاً، أما بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي فبلغت حصيلة الشهداء 297، بينهم 70 طفلاً.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الخليل سائق إطلاق نار الخليل سائق سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب مدينة رام الله اليوم

استشهد طفل فلسطيني مساء اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة دير أبو مشعل قضاء مدينة رام الله بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن طفلاً في الـ13 من عمره استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب رام الله. وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قرية ترمسعيا قرب رام الله، وشنت حملة اعتقالات ومداهمات واسعة.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. ارتفاع شهداء مدرسة العودة إلى 27 وعشرات الجرحىخبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعيةوفي مخيم نور شمس بطولكرم، أفاد تقرير فلسطيني أن الاحتلال الإسرائيلي على مدار الأسابيع الماضية، دمر نحو 500 منزل بشكل جزئي، بالإضافة إلى تدمير واسع في البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب مدينة رام الله اليوم
  • الاحتلال يعتقل مسناً جنوبي الخليل
  • استشهاد فتى برصاص الاحتلال بقرية دير أبو مشعل
  • وزارة التربية الفلسطينية تستنكر هدم الاحتلال مدرسة جنوب الخليل
  • الاحتلال يهدم مدرسة "خلة عميرة" الأساسية المختلطة جنوب الخليل
  • الاحتلال يهدم منزلين ومدرسة ومنشآت زراعية في الخليل وطولكرم (شاهد)
  • الاحتلال يهدم 3 منازل وحظائر أغنام جنوب الخليل
  • طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي تواصل استهداف المناطق شرقي غزة
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال بالضفة الغربية
  • عشرات الشهداء والإصابات شرق مدينة غزة.. وحركة نزوح كبيرة (شاهد)