قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، إن المجهود الذي قامت به القوى السياسية خلال الانتخابات الرئاسية عمل تاريخي يتحدث الجميع عنه وعن كيفية المشاركة والإقبال بنسب عالية، وهو ما يؤكد أننا حينما نقوم بدورنا نحقق ما نريد، مضيفا أن حزب حماة الوطن قدم دورا مهما في العملية الانتخابية على مستوى المحافظات، وعملت وحداته الحزبية على التثقيف السياسي بضرورة المشاركة وأهميتها.

ديمقراطية الدولة المصرية

وأوضح سليمان في تصريح لـ«الوطن»، أن لقاء الرئيس السيسي بالمرشحين مشهد حضاري يعبر عن ديمقراطية الدولة المصرية، لافتا إلى أن مصر تحتاج الفترة المقبلة إلى مزيد من توطين الصناعات ودعم الملف الاقتصادي والاستثمارات ومتابعة واستكمال مشروعات البنية التحتية، وبكل تأكيد القيادة السياسية تعي ذلك وخلال الفترة المقبلة ستولي الصناعة والتصدير اهتماما أكثر.  

التمكين الاقتصادي للطبقة الأكثر احتياجا في المجتمع

وأكد أنه من المتوقع أن يحفز الرئيس السيسي في الفترة المقبلة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للأفراد، والاضطلاع بأدوار التمكين الاقتصادي للطبقة الأكثر احتياجا في المجتمع، لافتا إلى أن ما قامت به القوى السياسية للاستعداد للانتخابات الرئاسية كان عملا تاريخيا في وقت صعب تمر به مصر على المستويين الإقليمي والعالمي، في ظل المشكلات الاقتصادية العالمية والأزمة الروسية الأوكرانية والاضطرابات الإقليمية بقطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو سليمان حماة الوطن السيسي

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة

قال حزب حماة الوطن، إنه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • 8 ملفات مهمة على قائمة أولويات محافظ البحيرة الفترة المقبلة
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • وزير المالية: زيادة دور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المرحلة المقبلة
  • عاجل| وزير المالية:زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص» يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي خلال المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي والاقتصادي المرحلة المقبلة
  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان