شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمود البنا نجاحي في إدارة القمة مرتبط باحترافية لاعبي الأهلي والزمالك، حرص الحكم الدولي محمود البنا على توجيه الشكر لزملائه من الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي والزمالك على أدائهم في اللقاء ببطولة الدوري المصري .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمود البنا: نجاحي في إدارة القمة مرتبط باحترافية لاعبي الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمود البنا: نجاحي في إدارة القمة مرتبط باحترافية...

حرص الحكم الدولي محمود البنا على توجيه الشكر لزملائه من الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي والزمالك على أدائهم في اللقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البنا، خلال تصريحات تليفزيونية: «أشكر زملائي في المباراة، وأعتقد أننا قدمنا أنفسنا كـ تحكيم مصري قادر على قيادة مباريات القمة».

وأضاف البنا: «أرى أن التحكيم المصري لا بد أن يكون موجودًا في مثل هذه المباريات، وأن نبتعد عن الحكام الأجانب».

وتابع: «أنا مستعد لأي مباراة في أي وقت، خصوصًا أنني قمت بتحكيم مباراة السوبر المصري ومباراة أخرى كبيرة قبل القمة بأربعة أيام».

واختتم: «لاعبو الأهلي والزمالك كانوا في منتهى الاحترافية في اللقاء ونجاحي مرتبط بشكل كبير بهم».

الأهلي يفوز على الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک محمود البنا

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها

السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • وزير الطيران يشيد بإدارة المجال الجوي باحترافية
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات