وقعت النيابة العامة للدولة، اتفاقية تعاون مع برجيل القابضة لإنشاء وإدارة عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية، تقدم من خلالها المساعدات والمشورات والنصائح الطبية بصورة عاجلة لموظفي النيابة العامة وذويهم سواء داخل العيادة نفسها أو من خلال نقل الحالات المرضية إلى المستشفيات المتخصصة.

تتضمن الاتفاقية قيام فريق طبي متخصص بتقديم خدمات الإسعافات الأولية وخدمات فحص العلامات الحيوية سواء لمرض السكري أو الضغط وغيرهم، إضافة إلى تقديم الدعم اللازم لحالات الطوارئ وتقديم أدوية للحالات الطارئة على مدار ساعات العمل في المقر الرئيس للنيابة العامة للدولة.

وقع الاتفاقية من جانب النيابة العامة للدولة سالم علي الزعابي القائم بأعمال إدارة الموارد البشرية والمالية، وعمران الخوري عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال في برجيل القابضة.

وقال سالم علي الزعابي على هامش توقيع الاتفاقية، إن الاتفاقية تأتي تماشياً مع توجهات النيابة العامة للدولة لتوفير كافة الخدمات الصحية لمنتسبيها ومراجعيها المترددين على مقار النيابة بحيث يتم التعامل مع أي حالات طارئة أو حرجة -لاقدر الله- بأسرع وقت ممكن وبما يحقق الطمأنينة والراحة للجميع.

وأضاف الزعابي ان النيابة العامة للدولة تسعى إلى تحقيق كافة سبل الراحة لمنتسبيها ومتعامليها بهدف تحقيق مستهدفات حكومة الإمارات في إسعاد الموظفين والمتعاملين عن طريق تعزيز منظومة الخدمية الأساسية والإضافية في بيئة العمل، والأمر الذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق السعادة والإيجابية للموظفين والمتعاملين على حد سواء.

ومن جانبه أكد عمران الخوري أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع النيابة العامة للدولة، لما تقدمه من خدمات للموظفين والعملاء على حد سواء، والتي ستعزز مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع، مضيفاً أن تطوير هذه العيادة، يمثل دليلاً على الالتزام بتوفير بيئة آمنة وخدمات رعاية فائقة الجودة بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة.

وتشمل الاتفاقية تعاون برجيل القابضة في إدارة عيادة الإسعافات الأولية الموجودة ضمن مرافق النيابة العامة للدولة وتقديم خدمات علاجية أساسية لمنتسبي النيابة وعوائلهم إضافة إلى تقديم المشورات الطبية للمرضى.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: النیابة العامة للدولة برجیل القابضة

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية

شهد  المستشار حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم السبت، افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية بديوان عام رئاسة الهيئة، والمخصصة لمستشاري وأعضاء الجهات والهيئات القضائية.

جاء ذلك بحضور كل من المستشار الدكتور محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال – مدير إدارة النيابات، والمستشار ساهر أنور – مدير وحدة شئون الديوان العام، والمستشار/ أحمد عبد البديع – مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار/ محمد صلاح مهنا – مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشار/ مصطفى فوزي – مدير النيابة الإدارية للصحة – القسم ثالث، والمستشارة/ ياسمين عنبة – عضو وحدة الرعاية الإنسانية والمتابعة، ولفيف من السادة المستشارين أعضاء إدارة النيابات، ووحدتي شئون الديوان العام، والعلاقات العامة والمراسم.

يأتي ذلك في إطار موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بجلسته المنعقدة بتاريخ ١ / ٤ / ٢٠٢٤، على إنشاء مقر دائم للجنة طبية عامة منتظمة، وذلك وفقًا للبروتوكول الموقع بين النيابة الإدارية ويمثلها المستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والهيئة العامة للتأمين الصحي وتمثلها الدكتورة/ سوسن دسوقي المعداوي – رئيس الإدارة المركزية للجان الطبية.

ومن الجدير بالذكر، أن مجمع الخدمات بديوان عام رئاسة الهيئة يضم بخلاف اللجنة الطبية العامة التي تم افتتاحها اليوم عدد من الخدمات المقدمة لأعضاء الهيئات والجهات القضائية وتشمل: فرع توثيق يتبع الشهر العقاري، مركز للخدمات البريدية، مكتب تحويلات يتبع صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لأعضاء الجهات والهيئات القضائية، عيادة تأمين صحي، صيدلية تابعة للتأمين الصحي، مقر مخصص لهيئة الإسعاف وسيارة إسعاف مجهزة متمركزة خارج المبنى، ماكينات صراف آلي.

 

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • اتفاقية التجارة الحرة بين الصين وصربيا تدخل حيز التنفيذ أول يوليو
  • «البلسم» توقع مذكرة تعاون مع «الجمعية السعودية للمخ والأعصاب» لتقديم خدمات صحية توعوية
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي
  • أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية أمنية
  • اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ورابطة بحوث تنمية الموارد البشرية
  • اتفاقية بين «إقامة» ومطارات دبي لتعزيز خدمات المسافرين
  • تعاون بين “الإمارات لتموين الطائرات” و”المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة”