قال خالد جاد الله نجم الأهلي الأسبق، إن النواحي البدنية أثرت على الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي، خاصة وأن الأداء هبط في الشوط الثاني على عكس الأول الذي قدم فيه عرضًا طيبًا.

وأضاف جاد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الكرة التي أهدرها كهربا، كانت نقطة تحول في نتيجة المباراة، مؤكدًا أن التوفيق لم يحالف الأهلي، خلال اللقاء.

وأشار إلى أن كل لاعبي الأهلي قدموا أداءً رائعًا في المباراتين، لرغبتهم في التأهل إلى نهائي البطولة، ولم يظهر أي منهم بشكل فردي بحثًا عن أرقام خاصة، مثلما تردد، مؤكدًا أن الأهلي ظروفه ستكون أفضل أمام أوراوا الياباني.

وأوضح أنه غير قلق من ظروف مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، كونه يخوض مباراة بوقتٍ كافِ من الراحة على عكس منافسه، على الرغم من صعوبة اللقاء الذي لا بد أن يحترم خلاله الأحمر المنافس، لينجح في حصد الميدالية البرونزية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي

كأس السوبر الإفريقي.. أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن الأهلي كان (مرعوب) من الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي، موضحا أن الفريق الاحمر ظهر متراجعًا طوال اللقاء، بينما قدم الزمالك مستوى جيد.مبديا في الوقت ذاته استيائه من الهجوم الشديد ضد لاعبي الأهلي على الرغم من تحقيقهم العديد من الانجازات مؤخرا.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "الزمالك كان في حاجة قوية لكأس السوبر الإفريقي، لو خسرها الأبيض كان سيتم اغلاق النادي لنهاية الموسم ولن يحقق أي شئ، هذه البطولة سوف تساعد في احياء مسيرة الأبيض من اجل المنافسة بكل قوة على الالقاب".

وأضاف: "لاعبي الزمالك كان لديهم اصرار على الفوز، وكل اللاعبين كان لديهم دوافع شديدة، ومحمد عواد كان بعيد عن الملعب وعبد الله السعيد وحسام عبد المجيد وغيرهم كانوا نجوما في اللقاء، والمثلوثي وعمر جابر يكملان نفس الاداء من الموسم الماضي، بينما ناصر منسي لم يكن أحد يتخيل أن يسجل الهدف".

وأكمل: "ممدوح عباس هو وراء الفوز بالسوبر الإفريقي وايضا اللاعبين، وعباس سبب مشاركة محمود بنتايك في السوبر الإفريقي، لأنه كان وراء ضمه، وتحدث عباس بنفسه بأنه تم إنهاء مشكلة الجبهة اليسرى بعدما تحدث مع جوميز، وعرفنا في المباراة كيف تم انهاء المشكلة، بعد مشاركة اللاعب المغربي، والرجل يستحق الشكر وهو الجندي المجهول، واللاعبين سيحصلون على على مكافآت كبيرة من جيبه الخاص".

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • المغرب يختم مشواراً بطولياً في مونديال الفوتسال بعد الخسارة أمام البرازيل
  • الكيان اغتال “هنية السني” و “نصر الله الشيعي” .. متى يتوحد الفريقان أمام القاتل؟