ازدادت متاعب الوداد الرياضي التي لحقت به في الآونة الأخيرة، بعدما أصدرت محكمة التحكيم الرياضية، مساء أمس الثلاثاء، حكمها بخصوص ملف اللاعب سفيان كركاش، الذي تمكن من إلحاق هزيمة أخرى بالفريق الأحمر، في نفس اليوم الذي خسر بالميدان أمام سيمبا التنزاني.

وألزمت “الطاس”، الوداد الرياصي، بأداء ما يقارب 260 مليون سنتيم، للاعبه السابق سفيان كركاش، عبارة عن متأخرات الرواتب مع الفوائد، والتعويض عن فسخ عقد اللاعب، إضافة إلى تعويضه بشأن تكاليف محاميه.

وحسب الوثيقة التي توصل “اليوم24” بنسخة منها، فقد ألزمت المحكمة الرياضية الوداد الرياضي بدفع 134 مليون سنتيم، كمتأخرات رواتب، مع فائدة قدرها %5 سنوية، ومبلغ 89 مليون سنتيم، كتعويض عن خرق العقد الذي كان يربطه بلاعبه السابق سفيان كركاش، مع دفع 47 ألف درهم تعويضا لأتعاب محامي اللاعب المذكور.

 

وينضاف حكم كركاش، الذي سيمنع رسميا الوداد الرياضي من الانتدابات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للأحكام السابقة الصادرة لصالح كلا من اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، بمبلغ يفوق 600 مليون سنتيم، والكونغولي والتر بواليا، الذي يعادل 250 مليون سنتيم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سفيان كركاش محكمة التحكيم الرياضية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا محكمة التحكيم الرياضية الوداد الریاضی ملیون سنتیم

إقرأ أيضاً:

المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية

 


تفقدالدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط منذ قليل سير العمل بالقرية الأوليمبية بالجامعة؛ لمتابعة أنشطتها الرياضية التي تقدمها؛ لمرتاديها من داخل  الجامعة، وخارجها؛ خلال الأجازة الصيفية

 وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي بالأنشطة، والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية؛ داخل قطاع الملاعب المفتوحة، والمغلقة، والإستاد الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلًا عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والاجتماعية، والمعسكرات الطلابية، والمسابقات، والندوات، وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة؛ لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد أحد الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيرًا أن ذلك يأتي فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى؛ توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات؛ لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

 ورافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة؛ الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة

وشملت الجولة التفقدية؛ زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي؛ والذي يشتمل على؛ حمامي سباحة، يقدمان أنشطة؛ للتعليم، والتدريب على السباحة؛ طوال الأجازة الصيفية، مشددًا على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه، وتنقيتها دوريًا؛ لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة؛ تفقد قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتي تعد مقرًا لتعليم، وتدريب هذه الرياضة؛ كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية

وشملت الجولة؛ زيارة للإستاد الرياضي؛ للتأكد من الانتهاء من كافة أعمال الصيانة التي خضع لها مؤخرًا، ومدى جاهزيته؛ لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم؛ خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس جامعةأسيوط؛ على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنيًا لهم الاستمرار فى التطوير؛ من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية

وأكد الدكتور أحمد صلاح قراعة على  إن إدارة الجامعة لا تألو جهدًا؛ فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية؛ للاستمرار في القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفًا أن القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال، والتحديث -خلال الفترة السابقة- في بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل  الجامعة وخارجها

مقالات مشابهة

  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”