أجرى الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب جولة تفقدية لكلية التربية الرياضية، لمتابعة سير العملية التعليمية استعدادًا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

رافقه خلال الجولة الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكلية.

استعدادات وتجهيزات الكلية لامتحانات الترم الأول 

وخلال الجولة تفقد نائب رئيس الجامعة أقسام شؤون التعليم والطلاب ، ورعاية الشباب ،والإدارة الطبية واطلع على استعدادات وتجهيزات الكلية لامتحانات الترم الأول من العام الدراسي.

  

سير العملية التعليمة والتدريبات

كما تفقد الدكتور تامر سمير سير العملية التعليمة والتدريبات العملية داخل الصالات الرياضية بالكلية، مشيرًا إلى أن الجامعة نفذت العديد من المشروعات النموذجية للملاعب والصالات الرياضية لكلية التربية الرياضية لتكون مجهزة على أعلى مستوى، لتخدم أعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب بالجامعة، وذلك من أجل تحقيق المخرجات المطلوبة ليكون القطاع الرياضي جاذب لالتحاق الطلاب ولعمل الأساتذة به.

وأكد ضرورة الاستعداد التام للامتحانات والتجهيز لها بمنتهى الدقة وتوفير الدعم اللوجيستية لأداء الطلاب الامتحانات في جو يسوده الهدوء والانتظام مع تجهيز الكنترولات لسرعة إنهاء إعلان النتائج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها كليات بنها تربية بنها التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة .

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدما التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامنا مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الانسان) التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملاءمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • مصروفات كلية التربية الرياضية في جامعة طنطا.. الأوراق المطلوبة
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم - صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور