نشر النجم العالمى تيريس جيبسون مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، يكشف فيه عن أمنيته بعد وصوله مصر لزيارة المعالم السياحية بصحبة الفنان محمد كريم.

وقال تيريس جيبسون: “لقد هبطت حالًا في مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة ليّ، أن أكون هنا، وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهنئك شخصيًا على إعادة انتخابك الأسبوع الماضي، أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة جدًا، وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بك شخصيًا”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎TYRESE‎‏ (@‏‎tyrese‎‏)‎‏

ونشر الفنان محمد كريم مقطع فيديو وعددا من الصور لحظة استقباله للنجم العالمى تيريس جيبسون الذى يقوم بزيارة مصر بصحبته.

وتأتى زيارة تيريس جيسبون لزيارة بعض الأماكن السياحية. 

 

إيرادات الأفلام| آسر ياسين يصدم الجميع.. وهبوط محمد فراج وصعود بيومي فؤاد حقيقة ظهور عادل إمام مع ابنه فى شمس الزناتى.. المخرج يفجر مفاجأة بعد انفصالها عن حسام حبيب.. إجراء جديد من شيرين عبد الوهاب مع روتانا إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.. تفاصيل تيريس جيبسون 

ويعد تيريس جيبسون أحد النجوم العالميين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عددا من الأعمال الناجحة، ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه ميشيل رودريجيز، ، وكريس "لوداكريس" بريدجز، وناتالي إيمانويل، وجوردانا بروستر، وسونج كانج، وجايسون ستاثام، وجون سينا، وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار، وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفلام Fast Furious تيريس جيبسون الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنان محمد كريم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد النني بعد تأهل مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس

علق محمد النني قائد منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» على تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم، بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح.

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "الحمد لله على التأهل. كل تركيزنا دلوقتي في الخطوة الجاية وهي الأهم إن شاء الله. دعواتكم معانا."

To the semi final
الحمد لله على التأهل. كل تركيزنا دلوقتي في الخطوة الجاية وهي الأهم ان شاء الله. دعواتكم معانا ????????❤️ pic.twitter.com/3JzfJ1Xdah

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) August 3, 2024

وصعد منتخب مصر إلى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، وذلك عقب فوزه على باراجواي 5/4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 /1.

وتقدم منتخب باراجواي عن طريق دييجو جوميز في الدقيقة 71، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 88.

وبعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، تم الاحتكام إلى الوقت الإضافي على شوطين، حيث سيطرت عليهما نتيجة التعادل ليتم اللجوء لضربات الترجيح التي ابتسمت لمصر بفوزه 5/4.

وسجل لمصر في ضربات الترجيح كل من أحمد نبيل كوكا ومحمد النني وكريم الدبيس وحسام عبد المجيد وإبراهيم عادل، فيما سجل لباراجواي دييجو جوميز وفالدير فييرا وماركوس جوميز وفابيان بالبوينا وأضاع مارسيلو بيريز.

مقالات مشابهة

  • محمد أبو دواود: أتمنى التطوير الدائم لمهرجان المسرح القومي.. والتفاهم أهم من الحب في الزواج (خاص)
  • من الصين إلى قمة هوليود… هل تتوج النجمة جوان تشين مسيرتها بجائزة الأوسكار؟
  • الاردن يبعث رسالة إلى الرئيس الإيراني بشأن “حياد سماء المملكة”
  • وزير الاسكان: تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس السيسى.. حققنا طفرة كبيرة في مجال التنمية العمرانية خلال الـ10 سنوات الماضية
  • أول تعليق من والد النني بعد انضمامه للجزيرة الإماراتي
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي
  • أول تعليق من محمد النني بعد تأهل مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس
  • أول تعليق من النني بعد الفوز على باراجواي في أولمبياد باريس 2024
  • أول تعليق من الرئيس الأمريكي على اغتيال إسماعيل هنية
  • رئيسا مصر والإمارات يبحثان تعزيز العلاقات وقضايا إقليمية ودولية